بريد الإمارات يفتح باب تجديد اشتراكات الصناديق البريدية لعام 2021

بريد الإمارات يفتح باب تجديد اشتراكات الصناديق البريدية لعام 2021


أعلن بريد الإمارات أنه يمكن للمتعاملين تجديد اشتراكات صناديقهم البريدية ابتداءً من أمس وحتى 28 فبراير 2021. وذلك من خلال عدة قنوات تتضمن زيارة أحد مكاتب سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات، أو عبر الموقع الإلكتروني www.emiratespost.ae أو من خلال تطبيق بريد الإمارات على الهواتف المتحركة.

توفر هذه الخدمة من بريد الإمارات للمتعاملين، للشركات والأفراد، عنواناً بريدياً رسمياً ومؤكداً للمراسلات الآمنة والخاصة واستلام جميع الرسائل والطرود الدولية والمحلية. واستكمالاً لجهوده خلال السنوات القليلة الماضية، واصل بريد الإمارات تبسيط وتحسين عروض خدماته، حيث يوفر الآن خياري "صندوقي" أو "منزلي" للمتعاملين الأفراد، وثلاثة خيارات للشركات هي "صندوق بريد الشركات"، "إيزي ميل - برونزي" و "إيزي ميل - ذهبي". كما أنه بسط عملية التجديد والاشتراك في خدمة الصناديق البريدية عبر الإنترنت.

ويمكن لمتعاملي بريد الامارات والأفراد المشتركين في خدمة الصناديق البريدية، تخصيص الطريقة التي يستلمون بها بريدهم حسب حزمة اشتراكهم المحددة. كذلك يمكنهم الحصول على صندوق بريد في أحد مكاتب سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات لاستلام بريدهم أو بإمكانهم طلب توصيل بريدهم مرة أسبوعياً إلى محل إقامتهم.

كما يوفر بريد الإمارات للشركات خيار الاشتراك في خدمة "إيزي ميل" حيث يمكنهم استلام بريدهم مباشرة في موقع المكتب المختار. يتوفر خيارين للتسليم ضمن هذه الخدمة، الذهبي – لاستلام البريد لستة مرات في الأسبوع، وبرونزي لاستلام البريد مرة واحدة أسبوعياً. كما يمكن للأفراد والشركات تفويض ممثل أو وكيل، دون أي تكلفة إضافية لأول سنة، لاستلام البريد من صندوق البريد.

بدوره، قال راشد حريز الفلاسي رئيس قسم التجزئة في بريد الإمارات بالإنابة: "تشكل خدمة الصناديق البريدية من بريد الإمارات أحد الركائز الأساسية لعروضنا، فقد ربطت الملايين بالخدمات الأساسية والشركات الرئيسية، علاوة على عملائهم وأحبائهم في جميع أنحاء العالم، نحن في بريد الامارات لا زلنا نواصل جهودنا نحو تطوير العروض بشكل يمكن تخصيصه بما يواكب احتياجات المتعاملين من الشركات أو الأفراد، كما عملنا على تبسيط عملية تجديد الاشتراك حتى أصبحت أكثر سهولة رقمياً – حيث مَكّن للمتعاملين القيام بعملية التجديد بسهولة اكثر عبر موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المتحرك. ونتطلع أيضًا إلى إطلاق المزيد من مزايا خدمة الصناديق البريدية قريبًا. ندعو متعاملينا إلى الالتزام بشروط اشتراكاتهم لضمان إجراء عملياتهم البريدية بسرعة وأمان".

وبالتوازي مع التطورات الجديدة، يدعو بريد الإمارات متعامليه الأفراد إلى عدم استخدام صناديق البريد الخاصة بالشركات التي يعملون بها كعنوان بريد شخصي لهم؛ وهو الأمر الذي ينبغي على أصحاب الأعمال الحذر منه أيضاً، حيث ستقع المسؤولية القانونية على عاتق الشركات عن العناصر التي يتم شحنها من وإلى عنوان صندوقهم البريدي. كما يحث بريد الإمارات المتعاملين على تجديد اشتراكاتهم في الوقت المناسب للتأكد من احتفاظهم برقم صندوق البريد الخاص بهم، حيث سيترتب على عدم التجديد في الوقت المناسب، إلغاء الاشتراك وخطر فقدان عناصرهم البريدية المهمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot