بريطانيا تمنع قاتلاً مسجوناً من الزواج

بريطانيا تمنع قاتلاً مسجوناً من الزواج

حُظر زفاف القاتل المتسلسل ليفي بيلفيلد في السجن، بموجب قوانين جديدة تحظر على أكثر المجرمين المتهمين بجرائم جسيمة، الزواج خلف القضبان.
وسيموت بيلفيلد، في سجنه، حيث يقضي عقوبتين بالسجن مدى الحياة، لقتله ميلي داولر، التي كانت تبلغ من العمر 13 عاماً، وقتل أيضاً مارشا ماكدونيل وأميلي ديلاغرانغ، بالإضافة إلى محاولة قتل كيت شيدي، كما مازالت السلطات تبحث في ربطه بمزيد من الضحايا، وفق صحيفة "ميترو".

وأُطلق على بيلفيلد لقب "وحش محطة الحافلات" بعد إدانته في فبراير 2008، حين طارد واستهدف النساء الثلاث أثناء عودتهن إلى المنزل بمفردهن في الليل.

وكان بيلفيلد تقدم  بطلب للحصول على شراكة مدنية مع زائرة مغرمة، ويُعتقد أن هذا حفز الوزراء على تسريع التشريع ليدخل حيز التنفيذ يوم الجمعة، وقالت وزارة العدل إن القانون الجديد، الذي يعد جزءًا من قانون الضحايا والسجناء، يهدف إلى "حرمان المجرمين الأكثر شراسة من الاستمتاع بالأحداث المهمة في الحياة التي سلبوها بقسوة من ضحاياهم"، وفق ما جاء في بيان رسمي.

 وقالت المستشارة ووزيرة العدل، شبانة محمود: "لا ينبغي أن يتعذب الضحايا برؤية أولئك الذين يرتكبون أكثر الجرائم فسادًا وهم يتمتعون بلحظات في الحياة سُرقت من أحبائهم، لهذا السبب تصرفت في أقرب وقت ممكن لوقف هذه الزيجات وإعطاء الضحايا الدعم الذي يستحقونه".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot