بشرى تبدأ تصوير (معالي ماما)

بشرى تبدأ تصوير (معالي ماما)

تعاقدت الفنانة بشرى على بطولة فيلم جديد يحمل اسم (معالى ماما)،
 تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور الذى أكد أنهم بدأوا التصوير بأحد الأستوديوهات للانتهاء من المشاهد الداخلية أولا،
 وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات بسبب ظروف تفشى فيروس كورونا، وعدم استقرار القائمين على الفيلم على باقى فريق العمل، إضافة إلى حدوث تغييرات في الأبطال والترشيحات حتى جاءت الفرصة المناسبة واستقرت الأوضاع والاتفاق على الأبطال أيضا.

وأضاف لـ(الأهرام المسائي) أن الفيلم يجمع في بطولته عددًا كبيرًا من النجوم حيث يضم الفنانين بشرى ومحمود الليثى وشيماء سيف وعلاء مرسى ومحمد على رزق وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة وعلاء مرسى وشريف باهر ودعاء رجب وريهام الشنوانى ورغد جلال، مشيرا إلى أن الفيلم  يشارك في بطولته عدد من الشباب الموهوبين مثل الفنان سولى ونور إيهاب والطفل ياسين نجل المطربة الراحلة غنوه شقيقة المطربة  أنغام وداليا الخولي، بينما يشارك في الظهور كضيف شرف الفنان إسماعيل شرف.

وأوضح أحمد نور أن الفيلم تغير اسمه حيث كان يحمل اسم (ماما وزيرة) ليستقر صناع العمل على الاسم النهائى وهو(معالى ماما)، مشيرا إلى أن الفنانة داليا البحيرى كانت قد اعتذرت عن بطولة الفيلم ليتم تغيير الاسم وتقوم الفنانة بشرى ببطولته.
من ناحية أخرى،
 قال نور إنه من المقرر أن يستأنف صناع مسلسل(يوميات زوجة مفروسة) تصوير أجزاء جديدة منه بعد النجاح الذى حققه، لكن لم يتم تحديد موعد نهائى لبدء التصوير.

وتدور أحداث المسلسل حول إنجى وزوجها الذى يزاملها في العمل بالجريدة نفسها، وتواجههما بعض المشكلات والمواقف والخلافات المستمرة التى تنشأ بينهما، وذلك خلال سرد مختلف وكوميدى للأحداث،
والمسلسل شارك في بطولته داليا البحيرى وخالد سرحان ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم والراحلة رجاء الجداوى وشيماء سيف وتأليف أمانى ضرغام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot