"معالى ماما".. فيلم عائلة ويناقش مشاكل الأسرة المصرية

بشرى: لا أحب التركيز في فكرة المنافسة

بشرى: لا أحب التركيز في فكرة المنافسة

فنانة شاملة جمعت بين التمثيل والغناء، استطاعت بموهبتها أن تثبت نفسها وتشارك في مجموعة من الأعمال المهمة في تاريخ السينما والدراما التليفزيونية مع كبار النجوم والمخرجين، وهذا ما جعلها واحدة من ألمع نجمات جيلها، هي الفنانة بشرى التي تعود للسينما بفيلم "معالي ماما" الذي عرضت فيه من خلال أدائها التلقائي لشخصية "معالي" معاناة كثير من الأمهات العاملات مع أبنائهن، مع بشرى كان هذا الحوار لتكشف عن أسباب مشاركتها في هذا الفيلم، والصعوبات التي واجهتها، وغيرها الكثير.

• بعد سنوات غياب تعودين بفيلم "معالي ماما".. ما الذي حمسك لتقديم هذا العمل؟
- لأنه فيلم عائلة ويناقش مشاكل الأسرة المصرية، وأنا سعيدة أن نعود مرة أخرى لتقديم هذا النوع من الأعمال، لأنه للآسف أصبح شحيح ونعطي اهتماما أكثر لأفلام الأكشن والجريمة التي تحاكي الأفلام الغربية في حين أن مجتمعنا به الكثير من المشاكل الاجتماعية والأسرية اتي نستطيع أن نعالجها ونسلط الضوء عليها في أفلامنا.

• ما التحديات التي واجهتكم في هذا العمل؟
- كان هناك تحديات كثيرة، أولها العمل في ظل انتشار فيروس كورونا الذي كانت مهددا لكل فريق العمل، وأنا أصبت به أثناء التصوير وأخذت 14 يوما حتى اتعافى وأتمكن من العودة مرة أخرى لاستكمال الفيلم،
لذلك كنا نعمل في جو من القلق والخوف، بالإضافة إلى أن العمل مع الأطفال ليس سهلاً ومن الصعب السيطرة عليهم، لكن الحمد لله كنا محظوظين بوجود المخرج أحمد نور لأنه يملك فن التعامل مع الأطفال.

• الفيلم يعرض في السينمات وسط مجموعة من الأعمال المهمة.. ألم تقلقي من فكرة المنافسة؟
- "معالى ماما" فيلم مختلف عن الأعمال المتواجدة في السوق حالياً، وأنا لا أحب التركيز في فكرة المنافسة لأن الأهم بالنسبة لي هو أن يحب الجمهور الفيلم، حتى يتشجع المنتجون ليقدموا مثل هذا النوع الأعمال.

• شخصية "معالي".. ما الصعوبات التي واجهتك في تقديمها؟
- شخصية "معالي" فيها مني كثيراً، فهي امرأة عاملة تضطر بسبب المسؤولية الملقاة على عاتقها أن لا تتواجد بشكل مستمر مع أولادها وتحاول طوال الوقت أن تحقق التوازن بين عملها وبيتها،
فهذا تحديا يشبه حياتي، وبذلت مجهودا حتى أقترب من الشكل المطلوب للشخصية حتى أقنع المشاهد أنني أم لأولاد أكبر كثيراً من أولادي في الحقيقة، وأعتبر نفسي جريئة أن أفعل ذلك لأن كثير من الفنانات يرفضن أن يفعلن ذلك، لذلك أحببت أن أقدم مثل لهن لكي يغيرن فكرتهن.

• قدمت الأغنية الدعائية للفيلم.. فهل هذا بداية لعودتك للغناء مرة أخرى؟
- أغنية "ماما يا ماما" جماعية وكانت مناسبة للعمل، وأنا سعيدة أننى أغني مع محمود الليثي ونور إيهاب وسولي وياسين، وإن شاء الله يكون في أعمال غنائية خلال الفترة القادمة.

• هل ستشاركين فى السباق الرمضاني المقبل؟
- حتى الآن لم أتعاقد على أي أعمال جديدة، لكن من الممكن إن وجدت مسلسلا جيدا 15 حلقة، لأن الوقت لن يكون كافيا لتحضير عمل 30 حلقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot