النسخة الدولية على صالة الجزيرة الثلاثاء

بطولة «محاربي الإمارات» تقترب من النسخة الذهبية

-- فؤاد درويش : البطولة فخر للإمارات ومنصة للتفوق والإلهام

تستعد بطولة “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة والتي تنظمها بالمز الرياضية الاسم الرائد في عالم الرياضة والتدريب في المنطقة لكتابة فصل جديد من النجاحات مع اقتراب الوصول للنسخة رقم (50) الذهبية في وقت أصبحت فيه البطولة اسماً لا يستهان به، وجعلت من أبوظبي عاصمة البطولات القتالية وأصبحت حدثًا عالميًا يجذب العديد من المشجعين والمقاتلين من جميع أنحاء العالم.
وتشهد أروقة اللجنة المنظمة حركة دؤوب وهي تترقب بشغف الوصول للنسخة الذهبية، وهو ما ألقى بظلاله بشكل إيجابي على النسخة (45) البطولة الدولية  والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على صالة نادي الجزيرة بإستاد محمد بن زايد، بمشاركة مجموعة من الأبطال البارزين في مجال اللعبة، والتي تتزامن مع أسبوع أبوظبي للتحدي والذي يشهد كذلك تنظيم يو إف سي 294 .
 
وتشهد النسخة 45 مشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة من 15 دولة يتنافسون على مدار 12 نزالا قويا على رأسها نزال لقب وزن الخفيف بين الروسي  عمرو محمدوف والاوزبكي جاكونجير جماييف.
وكانت “محاربي الإمارات” نجحت في التحديات بداية من انتشار “كوفيد-19” والذي شكل تحدياً للعالم بأسره، إذ في الوقت الذي عمت الظروف الصعبة والتحديات العالمية، استطاعت البطولة تنظيم 10 نسخ وهو الأمر الذي كان قد تطلب اتخاذ إجراءات صارمة للحفاظ على سلامة المشاركين والجمهور.
وعلى مدار هذه السنوات حققت “محاربي الإمارات” قفزة هائلة للبطولة وأصبحت منصة عالمية فرضت نفسها على خارطة اللعبة في المنطقة والعالم، كما نجحت في كسب التحدي والرهان من خلال جذبها ألمع وأكبر الأسماء في سماء الفنون القتالية المختلطة، وحظيت بإشادة دانا وايت رئيس منظمة “يو إف سي”، والبطل العالمي حبيب نورمحمدوف الذي حضر 6 نسخ من الحدث.
 
وكانت البطولة بوابة لتقديم أبرز الابطال في عالم اللعبة حاليا ولاسيما وصول ما يقارب 30 مقاتل ممن بدأوا مسيرتهم ولمعت أسماؤهم في محاربي الإمارات إلى أرفع المراتب على الساحة العالمية، كما فتحت الطريق للمقاتلين الإماراتيين والعرب لإبراز أسمائهم في عالم اللعبة، وكان آخرهم الإماراتي محمد يحيى الفائز بثلاث ألقاب في البطولة والبطل البرازيلي فينسيوس أوليفيرا ومن المقرر أن يشارك الثنائي في بطولة “يو اف سي” التي ستقام في أبوظبي نهاية شهر أكتوبر الجاري.
 
وبكل هذا الرصيد من الإنجازات من خلال تنظيم نسخ مميزة على كافة المستويات الفنية والإدارية والتنظيمية أسهمت “محاربي الإمارات” في تحقيق نجاح باهر، وباتت اسماً لامعاً في هذا المجال، مؤكدة على مكانة الإمارات والعاصمة أبوظبي كوجهة مثالية لاستضافة فعاليات عالمية بإتقانٍ ونجاح وتميز لافت، وحجزت مكانها كعاصمة للفنون القتالية المختلطة.
 
ومن جانبه، قال فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية إنهم يتطلعون بشغف إلى النسخة الخمسين من هذه البطولة الاستثنائية وأن البطولة تعتبر مصدر فخر للإمارات العربية المتحدة، وإنها تمكنت من بناء سمعتها كواحدة من أكبر وأهم البطولات العالمية في الفنون القتالية المختلطة.
 
وأضاف: “أثبتت هذه البطولة أنها ليست مجرد تجمع للأبطال، بل هي منصة للتفوق والإلهام، وأن الوصول إلى النسخة (45) والاقتراب من النسخة الذهبية يؤكد أن الاحترافية العالية والسمعة والتنظيم  والدعم اللامحدود والتخطيط الاستراتيجي من القيادة الرشيدة كان له الدور الأكبر في النجاحات التي تحققت حتى الآن».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot