بطولة أبوظبي الدولية للكايت سيرف تنطلق غداً

12 فبراير 2020 المصدر : تعليق 73 مشاهدة طباعة
تنطلق بطولة “ أبوظبي الدولية للكايت سيرف” يوم غد الخميس على كورنيش العاصمة أبوظبي، بمشاركة 60 متسابقا من أكثر من 12 دولة، من بينهم ثلاثة إماراتيين هم عبد العزيز المرزوقي وسهيل عبد الرحمن المري و أحمد ضاحي بطي.. ويبلغ مجموع جوائزها مئة ألف دولار.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مجلس أبوظبي الرياضي بحضور الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف ، وسعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي ، وماجد عبد الله المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وماركوس سشتوند الأمين العام للاتحاد العالمي للكايت سيرف. وأكد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان أهمية الحدث ، لاسيما وأنه يساهم في تحقيق المزيد من الانتشار للعبة، كما أنه يعد احتكاكا قويا للمشاركين الثلاثة من الإمارات مشيرا إلى أن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت يبذل مجهودات كبيرة من أجل إنجاح المساعي التي تقوم بها لجنة الكايت سيرف في سبيل نشر هذه الرياضة الشائقة.
وكشف الشيخ أحمد بن حمدان عن رفع قيمة الجوائز المخصصة للبطولة إلى مئة ألف دولار.. وقال “ بكل تأكيد الجوائز المالية تعد حافزا مهما للغاية في بث الحماس في نفوس ممارسي هذه الرياضة الشيقة، وهذا المبلغ سوف يساهم في تحقيق المزيد من النجاح للبطولة». من جانبه أعرب ماركوس سشوند الأمين العام للاتحاد العالمي للكايت سيرف عن سعادته البالغة بإقامة البطولة في أبوظبي ، مؤكدا أن العاصمة الإماراتية دائما تضيف المزيد من الإبداع والنجاح لمختلف الأحداث التي تقام على أرضها. وأشاد بالتعاون المثمر مع مجلس أبوظبي الرياضي ونادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ولجنة الإمارات للكايت سيرف مؤكدا أن جميع الأطراف مهدت الطريق بشكل رائع من أجل نجاح البطولة. وأضاف “ وجود مشاركين مميزين من مختلف أنحاء العالم أمر من شأنه أن يسهم في تحقيق المزيد من الانتشار للعبة في الإمارات».
من جانبه قال سعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي.. “ فخورون بالإعلان عن بطولة أبوظبي الدولية للكايت سيرف، التي تقام بمشاركة عالمية وتحت إشراف الاتحاد الدولي وبالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف، وتعد هذه البطولة تأكيدا جديدا على المكانة العالمية الكبيرة التي تقطعها أبوظبي في أجندتها الرياضية المتنوعة والداعمة للتقدم الرياضي وتنمية الموارد الاقتصادية والسياحية». وأكد أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي أهمية كبيرة لدعم استراتيجية وفعاليات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت 2019-2023 بكافة الجوانب وتسخير الإمكانيات كافة لتحقيق المزيد من النجاحات للرياضات الشراعية والبحرية والتراث البحري، انطلاقا من رؤية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وحرصه على دعم مسيرة كافة الرياضات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15412 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6014 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16496 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12631 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74739 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67607 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43683 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42671 مشاهده