برعاية هزاع بن زايد:

بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى للجودو تنطلق غدا بمشاركة 467 لاعبا ولاعبة

بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى للجودو تنطلق غدا بمشاركة 467 لاعبا ولاعبة

دعوة أندية الجودو والصالات والجمهور للحضور والدخول بالمجان 
 
تجرى في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين بصالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي قرعة بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى للجودو التي تنطلق منافساتها صباح يوم غد الثلاثاء تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبو ظبي وذلك ضمن البطولات العالمية الثلاثة التي ينظمها اتحاد الجودو بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وإشراف الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة 467 لاعبا ولاعبة من 81 دولة من بينها 11 دولة عربية ممثلة في منتخبات البحرين، السعودية، قطر، الكويت، مصر، الأردن، المغرب، تونس ، لبنان، جيبوتي ودولة الإمارات مستضيفة البطولة الرئيسية للجراند سلام للجودو ، بينما تشارك الجزائر في بطولتي الكاتا والمحاربين القدامى وتشارك سوريا في بطولة المحاربين القدامى فقط.
 
ورصدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد جوائز نقدية قدرها 155 ألف يورو حسب لائحة الاتحاد الدولي، وتوزع فيها 56 ميدالية، منها 14 ميدالية ذهبية للفائزين الأوائل، و14 ميدالية فضية لفئتي الرجال والسيدات، بجانب 28 برونزية لأصحاب المركزين الثالث والرابع بجانب نقاط التأهل لأولمبياد باريس 2024.. ويتنافس الرجال في 7 أوزان («تحت 60 كجم و66 و73 و81، تحت 90، تحت 100، وفوق 100 كجم)، فيما تتنافس السيدات في 7 أوزان (تحت 48، 52، 57، 63، 70، 78، وفوق 78 كجم).. وتقام تصفيات الدور التمهيدي خلال الفترة الصباحية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس فيما تكون الأدوار النهائية والتتويج خلال الفترة المسائية.
 
وعند الساعة الثانية من ظهر اليوم مع بدء مراسم مؤتمر قرعة البطولة يكون قد اكتمل وصول الوفود المشاركة مع اغلاق باب الاشتراك، وقد تواصلت أمس تدريبات المنتخبات التي وصلت البلاد بصالات التدريب الفرعية بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، حيث تقام البطولة، والتي تقرر أن يكون الدخول لها بالمجان، وقد وجهت الدعوة لكافة الأندية الأعضاء والصالات الرياضية الخاصة وعشاق اللعبة من الجاليات، لحضور منافسات البطولة بالمجان.. وكان منتخبنا الأول المشارك في البطولة قد استأنف تدريباته عقب عودته من جورجيا، بالصالة الفرعية، وذلك بإشراف طاقمه الفني المكون من فيكتور وأشيدا كوكي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot