بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات تختتم منافساتها اليوم

بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات تختتم منافساتها اليوم


يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة دبي الدولية السادسة للمظلات والتي انطلقت في التاسع من شهر ديسمبر الجاري برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وبمشاركة 350 متسابقاً يمثلون 29 دولة بموقع سكاي دايف دبي بمنطقة الجميرا.
وحظيت البطولة على مدار أيام منافساتها باهتمام محلي وإقليمي وعالمي كبير خاصة مع عودة إقامتها عقب توقف دام لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، وشهدت مستويات منافسة عالية قياساً بفترة إعداد الفرق المشاركة.

وكانت فعاليات اليوم قبل الأخير قد شهدت منافسة قوية في مسابقة النفق الهوائي التي استحدثت لتقام بالنسخة السادسة من البطولة لأول مرة، ومن المقرر أن تستكمل المنافسات في هذه المسابقة غداً وتشارك فيها عدة فرق وتتضمن مسابقات الفردي والثنائي والرباعي والثماني وفردي فري ستايل.

ويعد النفق الهوائي بسكاي دبي بمنطقة مرغم أكبر نفق هوائي في العالم وارتفاعه يصل إلى 68 قدماً وعرضه 16.50 قدماً، وزود بأحدث التقنيات لضمان أعلى معايير الأمان والسلامة. وكشف عبد الله مراد رئيس لجنة التنسيق والمتابعة أن اللجنة المنظمة حرصت على استقدام أفضل حكام اللعبة في العالم بقيادة الخبير الألماني هيلموت شليش رئيس الحكام ومساعد المدير الفني للبطولة ومعه اكسي نائب رئيس الحكام رئيس لجنة التزحلق على الماء، والدولي جاسبر مسؤول مسابقة "دقة الهدف"، وهو ما أسهم في خروج المنافسات دون أية ملاحظات تذكر، كما أن سير المسابقات تم بشفافية ويسر وسلاسة وانعكس هذا على أداء القافزين في البطولة بشكل عام وساهم بالتالي في توفير الجهد والوقت.

وأشار عبد الله مراد إلى أن منظومة العمل داخل اللجنة المنظمة واللجان المنبثقة عنها وديناميكية العمل نفسه وتضافر الجهود وتعاون سكاي دايف دبي أسهموا في إنجاح عمل الخبراء الفنيين للقيام به على أكمل وجه .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot