للمشاركة في بطولة غرب آسيا

بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي تصل إلى الدمام

بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي تصل إلى الدمام


وصلت أمس الأول بعثة منتخبنا الأولمبي إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت 23 عاماً التي ستقام للفترة من 4 إلى 12 أكتوبر  الجاري ، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب فلسطين ولبنان والعراق.

 وضمت بعثة منتخبنا 23 لاعباً  هم : خلفان النوبي (العروبة) أحمد محمود (الإمارات) عبدالله سلطان (بني ياس) أحمد فوزي ، عبدالله إدريس ، سالم خيري ، راكان وليد (الجزيرة) راشد سالم (حتا) مروان فهد ، عبدالله النقبي (خورفكان) سعيد عبيد (الشارقة) عيد خميس ، أحمد جميل ، رائد رضا (شباب الأهلي) سعيد سليمان (عجمان) خالد محمد ، ناصر الشكيلي (العين) عبدالله أنور ، حسين مهدي (النصر) منصور الحربي (الوحدة) يوسف المهيري ، فارس خليل ، علي صالح (الوصل).
 وأدى منتخبنا حصة تدريبية قبل السفر إلى الدمام وذلك في ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي تحت إشراف المدرب الإسباني دينيس سيلفا بمشاركة جميع اللاعبين.

 من جهته أكد عدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية مشرف المنتخب أن الجهاز الفني للمنتخب اختار العناصر الأفضل والأكثر جاهزية على المستويين الفني والبدني ، والتي أثبتت كفاءة وجدارة واستحقاق في تمثيل المنتخب من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية والمواجهات الودية التي خاضها الأبيض الأولمبي خلال الفترة الماضية .

 وأضاف الطلياني أن البطولة تعتبر في غاية الأهمية كونها تأتي قبل وقت قصير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تستضيفها الدولة نهاية أكتوبر الجاري  ، مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة جداً والجميع جاهز لتقديم مستوى مثالي في مباريات البطولة.

ويبدأ منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب لبنان يوم 4 أكتوبر  على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام وتُلعب المباراة الساعة 7:30 بتوقيت الإمارات ، ويلتقي في المباراة الثانية مع منتخب العراق يوم 6 على ملعب ستاد الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخُبر الساعة 10:30 مساءً ، ويلعب أمام منتخب فلسطين في ختام دور المجموعات المقرر له يوم 8 أكتوبر على ستاد الأمير فهد بن محمد في مدينة الدمام الساعة 4:30 مساءً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot