بلدية الشارقة ودائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية تعززان الربط الإلكتروني

بلدية الشارقة ودائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية تعززان الربط الإلكتروني


وقعت بلدية مدينة الشارقة أمس عبر تقنية الاتصال المرئي مذكرة تفاهم مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة وذلك لتعزيز التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة في توفير الخدمات.

حضر التوقيع الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية وثابت الطريفي مدير عام البلدية الى جانب عدد من المسؤولين لدى الجانبين. وأكد الشيخ محمد بن حميد القاسمي أن المذكرة تعكس توجهات الجانبين في تعزيز التعاون والتنسيق بينهما لتقديم أفضل الخدمات للإمارة وتكوين شراكة استراتيجية مع البلدية وتبادل الخبرات اللازمة في مختلف المجالات .. مشيراً إلى أن التعاون والتنسيق الدائرة والبلدية مستمر منذ تأسيسهما و سيتم بموجب المذكرة تعزيز الربط الإلكتروني لتقديم أفضل الخدمات بكل سهولة ويسر بصورة تختصر الوقت والجهد على المتعاملين وهو نهج حكومة الشارقة في إسعاد الجمهور.

وأشاد الشيخ محمد بن حميد القاسمي بالدور الذي تؤديه البلدية لخدمة مدينة الشارقة وتقديم مختلف الخدمات للجمهور خاصة من خلال التحول الرقمي وإطلاق خدمات متنوعة وتطبيقات ذكية تسهل على المتعاملين وتحقق الرضا لديهم .. مشيدا بحرص البلدية على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات والتعاون معها لوضع آليات سهلة ومرنة تتوافق من خلالها الرؤى والأهداف لتقديم الخدمات.

من جانبه أكد ثابت الطريفي أن المذكرة تهدف إلى مد جسور التعاون الفني والتقني ودعم عملية التنسيق في مجال تبادل المعلومات والبيانات لتحقيق أهداف مشروع التحول الرقمي والاستفادة من الخبرات والكفاءات لدى الجانبين وتبسيط وتطوير الإجراءات وتعزيز الشراكة مع كافة الجهات لتطبيق أفضل الممارسات وتوفير أرقى الخدمات وفق منظومة عمل متكاملة .. مشيراً إلى أن البلدية مستمرة في الربط الإلكتروني مع كافة الجهات الحكومية في الإمارة بعد أن قامت بعمل ربط مع بلديات مدن الإمارة الأخرى للتعاون في كافة المجالات كما ستقوم البلدية بتحقيق أهداف هذه المذكرة معها للاستفادة من أهدافها. وأوضح الطريفي أن البلدية ستقوم بموجب المذكرة بتبادل المعلومات والبيانات اللازمة مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بما يعزز التعاون المشترك في تحقيق الربط الإلكتروني بين الجانبين لدعم التحول الرقمي في إمارة الشارقة وتوحيد الجهود لتوفير البيانات في المجالات المشتركة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot