بلدية رأس الخيمة تتعاون مع المعهد النمساوي للتكنولوجيا لتعزيز إدارة الطاقة

بلدية رأس الخيمة تتعاون مع المعهد النمساوي للتكنولوجيا لتعزيز إدارة الطاقة


وقعت دائرة بلدية رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع المعهد النمساوي للتكنولوجيا «AIT» لوضع إطار للتعاون في مجال إدارة الطاقة.
وتم توقيع مذكرة التفاهم خلال اجتماع افتراضي من قبل سعادة منذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة وولفغانغ نول الرئيس التنفيذي للمعهد النمساوي للتكنولوجيا «AIT».

وستعمل المذكرة على تعزيز تبادل نافذة للمعرفة في مجالات تشمل مبادرات كفاءة الطاقة للقطاع الصناعي وتطوير برنامج الطاقة المستدامة والتوعية وبناء القدرات كجزء من استراتيجية رأس الخيمة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040.
وقــــــال الزعابـــــي إن حكومـــــــة رأس الخيمة: “نرحــــــب بالتعاون مع المعهد النمساوي للتكنولوجيا نظـــــــرا لخبرتهــــم الفريـــــــدة في كفــــــاءة الطاقة الصناعيـــــــــة في النمسا والذي قـــــــد يكــــــون مثريا لنـــــــا في تطويـــــر برامج فعالـــــــة لمســـــــتخدمي الطاقـــة عاليــــــــة الكثافـــــة في رأس الخيمة».

من جانبه أشار نول إلى أن «AIT» تتمتع بمعرفة وسنوات عديدة من الخبرة لتعزيز كفاءة إمدادات الطاقة المتجددة وإزالة الكربون وهي إحدى اهم نقاط التركيز لدينا وتتمثل في تطوير التقنيات لعمليات الإنتاج الأكثر كفاءة بالإضافة إلى استخدام الطاقات المتوفرة كالحرارة بالنفايات الصناعية.
 واتخذت حكومة رأس الخيمة طوال عام 2020 خطوات مهمة في مجال كفاءة الطاقة بما في ذلك نشر المكاسب السريعة الموفرة للطاقة وإدخال أفضل الممارسات في إدارة الطاقة ومن المتوقع أن يدعم التعاون مع «AIT» توسيع هذه المبادرات لتشمل حصة أكبر من اقتصاد رأس الخيمة كجزء من استراتيجية الإمارة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot