نظمت حملات توعوية لرواد سوق بازار مصفح، والجلسات الخارجية والسكن العشوائي

بلدية مدينة أبوظبي تثقف عمال مصفح بطرق الوقاية من فيروس كورونا ضمن مبادرة «عاصمتي»

20 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي -الفجر: تعليق 166 مشاهدة طباعة
نظمت بلدية أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح- إدارة خدمات وإسعاد المجتمع، حملات توعوية وورشاً تعليمية طبية وفعاليات ترفيهية استهدفت فئات العمال ضمن مبادرة (عاصمتي) على مدى 3 أيام في مجمع الجابر السكني بالمصفح، بمشاركة شركة الجابر، ومستشفى لايف كير.
وهدفت الفعاليات، التي شارك فيها 350 عاملاً من مختلف الجنسيات، إلى تقديم التوعية الطبية للعمال عن طريق حملات وورش تثقيفية تهدف إلى توعيتهم بطرق الوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحتهم والاعتناء بها من أجل مزاولة أعمالهم بطاقة وإيجابية.

وتضمنت الفعالية العديد من ورش العمل التوعوية والتثقيفية التي نفذها مركز بلدية مصفح والشركاء الاستراتيجيون، الذين كان لهم دور مهم وفاعل في إنجاحها، حيث عملت شركة الجابر على توفير مكان الفعالية بالإضافة إلى توفير الأمن والتنظيم.
وشارك مستشفى لايف كير بطاقم طبي على أعلى مستوى، قدم عدداً من الورش والمحاضرات الطبية التوعوية للعمال المشاركين عن البيئة والصحة والسلامة، حيث تطرقت المحاضرات والورش الخاصة بالصحة إلى فيروس  كورونا  وطرق انتقال عدواه وكيفية الوقاية منه، وتم في نهايتها توزيع مئات الجوائز والكمامات على العمال.

كما تضمنت الفعاليات العديد من المسابقات التثقيفية للعمال التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور وتوزيع الكثير من الجوائز على المشاركين فيها، والذين أثنوا بدورهم على جهود بلدية مدينة أبوظبي في إقامة الفعاليات التثقيفية والترفيهية على مدار العام، وكذلك الورش والمحاضرات التوعوية.
على صعيد آخر نفذ مركز بلدية مصفح حملة ميدانية توعوية استهدفت رواد سوق بازار مصفح ، حيث ركزت الحملة على التوعية بشأن مشوهات المظهر العام، وتم تعريف الرواد بالقوانين المعمول بها في إمارة أبوظبي بخصوص المحافظة على المظهر العام.

ونفذ المركز حملة توعوية أخرى اختصت بمسألة الجلسات الخارجية للمحلات والمطاعم بمنطقة مصفح الصناعية، وتم خلال الحملة توعية القائمين على 33 منشأة تجارية وتم توجيههم الى المحافظة والالتزام بالقوانين المعمول بها في إمارة ابوظبي.  و قام المركز بحملة توعوية بشأن السكن العشوائي بمنطقة مصفح الصناعية،  وتم خلال الحملة توعية 16 منشأة ، ودعوتهم إلى المحافظة والالتزام بالقوانين المعمول بها في إمارة أبوظبي للمحافظة على المظهر العام.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15428 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6029 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16510 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12638 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74750 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67617 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43693 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42681 مشاهده