بلدية مدينة أبوظبي تحتفل برفع العلم الأزرق على شاطئ جزيرة الحديريات

بلدية مدينة أبوظبي تحتفل برفع العلم الأزرق على شاطئ جزيرة الحديريات

احتفلت بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة وبمشاركة شركة مدن العقارية، و شركة تورنيدو توتال لاند سكيب ذ.م.م مشغل الشاطئ، برفع شارة العلم الأزرق على شاطئ الجزيرة الواعدة.
 من جانبه أكد المهندس ماجد عبد الكثيري مدير بلدية مركز المدينة أن هذا الانجاز بمثابة رافد جديد يضاف إلى سلسلة المكتسبات التي دأبت بلدية مدينة أبوظبي على تحقيقها في كافة المحافل بفضل دعم القيادة الرشيدة للارتقاء بالقيم الجمالية والبيئية لشواطئ مدينة أبوظبي.
 
وأوضح أن رفع العلم الأزرق دليل جديد على أن أبوظبي تسير وفقاً لنهج تطويري ناجح، جعلها واحدة من الجهات العالمية الأكثر جمالا، وتناسقا، وأكثر مدن العالم احتواء على المرافق الترفيهية والشواطئ ذات المعايير العالمية.
 
وأضاف الكثيري أن هذا الإنجاز دلالة واضحة على نجاح هذه المرافق العالمية في المحافظة على المعايير المطلوبة من قبل المنظمة المانحة، ومؤشر أكيد على مكانة أبوظبي عالميا من حيث تجسيدها قيم هذه العلامة الأيكولوجية  (العلم الأزرق)، والتي تحظى باعتراف وتوثيق من قبل برنامج الأمم المتحدة للبيئة ومنظمة السياحة العالمية ، واليوم نعزز نجاحنا بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين ونرفع مجددا العلم الأزرق في شاطىء الحديريات وذلك كشهادة لأبوظبي وللجهود المخلصة التي حافظت على قيم ومعايير هذا الامتياز بشأن تطبيق مواصفاته العالمية التي تساهم في إسعاد المجتمع وتوفير بيئة مناسبة لزوار الشواطئ.
 
شارة العلم الأزرق
الجدير بالذكر أن العلم الأزرق شهادة تمنح كدليل على أن الشاطئ أو المرسى يطابق معايير (مؤسسة التعليم البيئي) الصارمة وهي مؤسسة غير ربحية وغير حكومية تتكون من 65 منظمة في 60 دولة عضو في أوروبا وأفريقيا وأوقيانوسيا وآسيا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية. وقد نالت شواطىء أخرى في أبوظبي هذه الشارة الدولية وهي: شاطىء السباحة على كورنيش أبوظبي ، وشاطىء البطين العام ، وشاطىء البطين للسيدات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot