بلدية منطقة الظفرة تنظم حملات توعية وتفتيش للمحافظة على الصحة العامة

بلدية منطقة الظفرة تنظم حملات توعية وتفتيش للمحافظة على الصحة العامة


تنظم بلدية منطقة الظفرة حملة للتوعية والتفتيش باللوائح والقرارات الخاصة بأحواض السباحة وخزانات وبرادات مياه الشرب(السبيل)، بهدف التعريف باللوائح والقوانين والأدلة الارشادية المنظمة لعمليات تشغيل وإدارة وتنظيف أحواض السباحة وخزانات وبرادات المياه.

وتم خلال الحملة التفتيش على عدد 377 من برادات المياه على مستوى مدن المنطقة موزعة على المناطق الصناعية والمساكن الشعبية والمزارع، وتم تقديم التوعية والارشاد لعدد 288 فرداً. بهدف تحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة والمحافظة على صحة وسلامة المجتمع.
وتأتى الحملة في إطار تطبيق لوائح الصحة العامة والقانون رقم (2) لسنة 2012م بشأن الحفاظ على المظهر العام والصحة والسكينة العامة في امارة أبوظبي، والذي يتضمن اللوائح التنفيذية الخاصة بأحواض السباحة والصحة والسلامة العامة لخزانات مياه الشرب بإمارة أبوظبي، وصحة وسلامة برادات مياه الشرب.

وأكدت الحملة على أهمية مراعاة الأمن والسلامة عند تركيب البرادات وتوصيلاتها الكهربائية وكذلك نظافة خزانات المياه عن طريق شركات معتمدة من قبل بلدية منطقة الظفرة أو بلدية مدينة ابوظبي أو بلدية العين على المنصة الالكترونية (تم) وأيضا نظافة أحواض السباحة وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

كما تواصل بلدية منطقة الظفرة حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية في صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتم توعية العاملين والمتعاملين بالشروط الصحية، والتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 . وشملت الحملة تفتيش عدد 103 من مراكز التجميل وصالونات الحلاقة بمدن منطقة الظفرة، بالإضافة إلى تقديم التوعية لعدد 246 فرداً من العاملين ومرتادي الصالونات والمراكز، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وتعزيز جودة ورفاهية الحياة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot