بنك دبي التجاري يدخل في شراكة استراتيجية مع شركة «ام بي ام إي» للدفع لتعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة

10 يونيو 2021 المصدر : •• دبي – د.محمود علياء تعليق 77 مشاهدة طباعة

تماشياً مع التزام بنك دبي التجاري بتقديم حلول دفع مبتكرة، أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخوله في شراكة استراتيجية مع شركة “ام بي ام إي” للدفع (MBME Pay)، الشركة الرائدة في خدمات وحلول الدفع في الإمارات العربية المتحدة، وتحصيل الفواتير وصناعة الأكشاك، لتكون شريكاً للبنك في تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة بسهولة من خلال منصاتها المتواجدة في كافة أرجاء الدولة.

وتعد بطاقة الدرهم الإلكتروني، التي أطلقتها وزارة المالية، جزءًا من منصة الدفع الرقمي التي تمكن المستخدمين من تسديد رسوم مجموعة واسعة من الخدمات في العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية. كما ستوفر بطاقات الدرهم الالكتروني الجديدة مستوى عالٍ من الراحة والأمان والمرونة لجميع المدفوعات في الوزارات.
ومن خلال هذه الشراكة مع “ام بي ام إي” للدفع (MBME Pay)، سيتمكن العملاء من إعادة تعبئة بطاقاتهم الإلكترونية الصادرة من بنك دبي التجاري بشكل فوري وبكل بسهولة من أي من منصات الدفع الذاتية التابعة لـ MBME Pay البالغ عددها أكثر من 860 منصة والمنتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على ذلك، أشار سعادة سعيد راشد اليتيم الوكيل المساعد لشؤون الموارد والميزانية في وزارة المالية إلى المكانة الهامة التي تحظى بها منظومة الدرهم الإلكتروني، كمنصة دفع وطنية رقمية ، لاستنادها على أحدث التقنيات العالمية لخدمات الدفع غير النقدي، وباعتبارها وسيلة ذكية وسهلة وآمنة لدفع رسوم الخدمات الحكومية وغير الحكومية عن بُعد.

 وقال سعادته: “تواصل وزارة المالية العمل على تطوير منظومة الدرهم الإلكتروني بهدف إسعاد وخدمة العملاء بشكل أفضل وفق أفضل المعايير العالمية وبما يتماشى مع مبادرة حكومة الإمارات الذكية، وتعمل الوزارة باستمرار على إطلاق المبادرات التحفيزية التي من شأنها تشجيع كافة فئات المجتمع على تبني أحدث الخيارات الرقمية المالية المتقدمة بما يدعم عملية التحول للاقتصاد الرقمي.»

من جهته، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “يسعدنا أن نتعاون مع “ام بي ام إي” للدفع (MBME Pay)، المزود الرائد لحلول الخدمة الذاتية، لتوفير وسيلة مريحة وسهلة لعملائنا لإعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني من أي من شبكة منصات الدفع الذاتية التابعة لـ MBME Pay والمنتشرة في كافة أرجاء الدولة. نحن نعمل باستمرار على دعم المبادرات الحكومية وتوفير أكبر قدر من الراحة والسهولة لعملائنا، من خلال تقديم حلول دفع مبتكرة تعمل على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا».

وقال عبد الهادي محمد، الرئيس التنفيذي لشركة “ام بي ام إي” للدفع (MBME Pay): «في “ام بي ام إي” للدفع، نؤمن بجعل حياة الناس أسهل، والعمل على تزويدهم بكافة الوسائل الممكنة لذلك، وخاصة خلال الأوقات الصعبة التي نمر بها جميعاً.
 لذلك فكرنا في هذه الشراكة مع بنك دبي التجاري والدرهم الالكتروني، وذلك لتمكين المستخدمين من تعبئة بطاقات الدرهم الالكتروني من خلال شبكتنا الواسعة من المنصات البالغ عددها 860+ والمتوافرة في جميع الإمـــارات في العديد من المواقع المختلفة. نأمل أن تكون هذه الشراكة الأولى بداية لشركات أخرى لمساعدة العملاء في خدماتهم ومدفوعاتهم الحكومية.»
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18980 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      9659 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      20643 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1991 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      78613 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70924 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45678 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44488 مشاهده