رغم ربط اسمه بالمنتخب الانكليزي

بوستيكوغلو يصبّ اهتمامه على توتنهام

 بوستيكوغلو يصبّ اهتمامه على توتنهام

أصرّ الأسترالي أنج بوستيكوغلو مدرب توتنهام الخميس على أنه لا يملك أي فكرة عن التقارير التي رشحّته لتولي تدريب منتخب "الأسود الثلاثة" عقب استقالة غاريث ساوثغيت.
وبدأ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بحثه عن مدرب جديد بعد قرار ساوثغيت بإنهاء مسيرته الفنية مع المنتخب التي استمرت ثماني سنوات الثلاثاء في أعقاب الهزيمة في نهائي كأس أوروبا أمام إسبانيا 1-2 الأسبوع الماضي.
وأُدرج اسم بوستيكوغلو إلى جانب كلّ من لي كارسلي مدرب منتخب إنكلترا ما دون 21 عاماً، إيدي هاو مدرب نيوكاسل، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وغراهام بوتر مدربي تشلسي السابقين، والألماني توماس توخل المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ، في قائمة المرشحين المحتملين للاتحاد الإنكليزي.
وبعد موسم ناجح مع توتنهام أنهاه في المركز الخامس في الدوري، سيكون بوستيكوغلو ذو العقلية الهجومية خياراً مثيراً للاهتمام ليحلّ بدلاً من ساوثغيت الذي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب تكتيكاته الحذرة.
ورغم ذلك، أكّد المدرب الأسترالي البالغ 58 عاماً أن اهتمامه لا يزال مُنصبّاً على توتنهام الذي استهل تحضيراته للموسم الجديد بالفوز على هارتس الاسكتلندي 5-1 ودياً الأربعاء.
وقال بوستيكوغلو "أنا في بداية فترة الإعداد للموسم وأنا مدرب توتنهام، لذلك ليس لديّ أي شيء آخر (في ذهني) سوى محاولة تحقيق النجاح لهذا النادي".
وتابع "وإلى أن أفعل ذلك، ليس هناك أي فائدة من التفكير في أي شيء آخر...".
وأضاف "ليس لديّ أي فكرة عما يحدث (مع هذه التكهنات)".
وأشرف بوستيكوغلو على منتخب بلاده في الفترة من 2013 إلى 2017، وقاده إلى مونديال البرازيل 2014، والفوز بكأس آسيا 2015. كما أحرز لقب الدوري الاسكتلندي مرتين مع سلتيك قبل أن ينتقل إلى توتنهام في عام 2023.
ورداً على سؤال عما إذا كان يفكر في العودة لتسلم مهام أحد المنتخبات، أجاب قائلاً "لقد استمتعت بوقتي (مع أستراليا). قضيت أربع سنوات رائعة".
وأردف "لقد فزنا بكأس آسيا وتأهّلنا لكأس العالم، ولكن مع كل هذه الأشياء هناك دائماً نهاية طبيعية، وأعتقد أنها كانت نهاية طبيعية بالنسبة لي هناك".
واستطرد "لقد أحببت تدريب المنتخب الوطني. في المستقبل، من يدري؟ قبل خمس سنوات كنت في اليابان، والآن أنا في الدوري الإنكليزي الممتاز".
وتخوض إنكلترا التي خسرت نهائي أوروبا للمرة الثانية توالياً مباراتها الأولى بعد فشل برلين في السابع من أيلول/سبتمبر بمواجهة جمهورية إيرلندا ضمن دوري الأمم الأوروبية.
ومن المرجح أن يعيّن الاتحاد الإنكليزي كارسلي مدرباً موقتاً في حال لم يتم التعاقد مع خليفة دائم لساوثغيت بحلول مباراة إيرلندا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot