بوغبا: شعرت بالإحباط لفترة طويلة

بوغبا: شعرت بالإحباط لفترة طويلة

أوضح لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا، أنه شعر بالإحباط لفترة طويلة بسبب الإصابة التي لم يشارك بسببها سوى في 8 مباريات هذا الموسم، وأكد أنه يريد أن يشعر أنه لاعب كرة قدم في أسرع وقت ممكن، وذلك عندما تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الموقوفة حالياً بسبب وباء فيروس كورونا.
قال اللاعب الفرنسي الدولي: “أتدرب حالياً وألعب الكرة، أقترب من العودة بشدة».
وظهر بوغبا بشكل جيد في الدوري، ولكن بعد فترة قصيرة عقب الإصابة وبالكاد شارك في هذا الموسم، وعاد بعدها بشهر، ولكن بنهاية سبتمبر (أيلول)، قرر الخضوع لعملية جراحية.
وأضاف: “شعرت بالإحباط لفترة طويلة، تقريباً جاهز للعب، لذلك أفكر فقط بشأن العودة للتدريبات بجانب زملائي، لم أواجه مثل هذا الأمر من قبل في مسيرتي، ولكنني أخذ الأمور بشكل إيجابي، وهذا يمنحني الرغبة في العودة والظهور بشكل جيد، ونعم هذا يظهر مدى حبي لكرة القدم».
وتابع: “لا أعلم إذا كان العديد من الأشخاص يعلمون ما حدث، عانيت من إصابة في القدم، حدث هذا الأمر أمام ساوثهامبتون، كان هذا في بداية الموسم وواصلت اللعب لفترة طويلة، وبعد فترة لم ألعب لمدة شهرين».
واختتم: “كانت قدمي في جبيرة، سارت الأمور بشكل جيد للغاية، التأمت العظام، وعندما عدت ولعبت مباراتين أمام واتفورد ونيوكاسل شعرت بشيء مرة أخرى، كان علي الخضوع لجراحة وها أنا هنا، لا أشعر بأي شيء حالياً، لذلك أتمنى العودة سريعاً».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot