تأهل زيدان بولو إلى نصف نهائي كأس بنتلي الإمارات الفضية 2022

تأهل زيدان بولو إلى نصف نهائي كأس بنتلي الإمارات الفضية 2022


قاد سلطان الفيصل " بديل عمرو زيدان المصاب "  فريقه "زيدان" إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس بنتلي الإمارات 2022 للبولو والتي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى الخامس من شهر فبراير الجاري برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية .

التأهل جاء على حساب فريق كلينوفا سكون بعد أن فاز زيدان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ونصف في مباراة متوسطة المستوى سيطر فيها فريق زيدان منذ بدايتها وحتى النهاية .
تقدم فريق زيدان وأنهى الشوط الأول لصالحه بهدف جونزالو فيراري مقابل نصف جول فارق الهانديكاب لكلينوفا ولم يشهد الشوط الثاني سوى هدفا واحدا لصالح زيدان فيما نجح كل فريق منهما في إحراز هدف واحد في الشوط الثالث لينتهي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ونصف لصالح زيدان .

ومع بداية الشوط الرابع ظن الجميع أن فترة الراحة سوف تشهد إعادة حسابات الفريقين ومن ثم ارتفاع وتيرة اللعب إلا أن ظنهم خاب وانتهى الشوط بتقدم زيدان بأربعة أهداف مقابل هدفين ونصف .
أما الشوط الخامس والأخير فكان أفضل الأشواط بعد أن اتسم بالندية إلى حد كبير وحاول فريق كلينوفا تجميل صورته قبل الخسارة إلا أن فريق زيدان أضاف هدفا خامسا ليقضي على آمال كلينوفا ويحسم اللقاء لصالحة ويتأهل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot