تامر عبد الحميد يحرز لقب بطولة جمعية الصحفيين الإماراتية الرمضانية لكرة الطاولة

تامر عبد الحميد يحرز لقب بطولة جمعية الصحفيين الإماراتية الرمضانية لكرة الطاولة

توج تامر عبد الحميد من صحيفة الاتحاد بلقب بطولة جمعية الصحفيين لكرة الطاولة والتي نظمتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك.
وأحرز اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على يوسف العربي من صحيفة الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل لا شيء فيما حقق اللاعب أحمد طارق من صحيفة الإمارات اليوم المركز الثالث.
وشهد حفل ختام البطولة التي شارك فيها 16 لاعبا من أعضاء الجمعية يمثلون المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة حسين المناعي نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين الاماراتية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية إلى جانب عدد من الصحفيين والإعلاميين.
وقام المناعي بتكريم الفائزين، اضافة الى تكريم ماهر فوزي حكم البطولة.
وأشاد حسين المناعي بالنجاح الذي حققته البطولة خلال الشهر الكريم وبالتنافس الكبير والمثير بين الزملاء الصحفيين المشاركين وقال إن البطولة كانت فرصة للالتقاء بين الزملاء وسط أجواء رمضانية رياضية جميلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/