تحصيل عائدات مركبات أجرة عجمان إليكترونيا

تحصيل عائدات مركبات أجرة عجمان إليكترونيا


وقعت دائرة المالية وهيئة النقل بحكومة عجمان اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول وشركة Magnati بهدف توفير خدمة دفع تعرفة مركبات الأجرة إلكترونياً بطريقة آمنة ومريحة بدلاً من الدفع النقدي .
وقّع الاتفاقية سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان وسعادة عمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل بعجمان و رامانا كومار الرئيس التنفيذي لشركة Magnati المملوكة بالكامل لمجموعة بنك أبوظبي الأول .
وتهدف الاتفاقية إلى تحسين جودةالخدمات المقدمة لمستخدمي مركبات الأجرة والحد من مخاطر انتقال عدوى فيروس كوفيد–19 في ظل الظروف الراهنة.

و قال سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الدائرة إلى تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وخطة التحول الرقمي لإمارة عجمان مشيرا الي أن الدائرة تواصل تنفيذ مبادرات استراتيجية من شأنها أن تعزز مستوى رضاالمتعاملين. و أوضح أنه من خلال هذا التعاون مع هيئة النقل بعجمان وبنك أبوظبي الأول سيتمكن مستخدمو مركبات الأجرة من إتمام عملية الدفع بكل سهولة وراحة عن طريق البطاقات الائتمانية أو محفظة عجمان الرقمية التابعة لمنصة عجمان للدفع الذكيAjmanPay." من جانبه قال سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل إن الهيئة تتبني أحدث الوسائل التي تساهم في تطوير البنية التحتية لقطاع النقل و تحرص على ابتكار أفضل الحلول للخروج من الجائحة بنتائج إيجابية من خلال الاعتماد بشكل مكثف على منظومة التحول الرقمي .

من جهته قال رامانا كومار إن الاتفاقية تقدم أفضل حلول الدفع الرقمية لتحصيل عائدات مركبات الأجرة، في خطوة ستعزز توجه الإمارة نحو الاعتماد على الاقتصاد غير النقدي.
و اكد علي ان استخدام منصة Magnati للدفع الرقمي ستعزز كفاءة ودقة عمليات تحصيل عائدات أجرة عجمان، بالتزامن مع تزويد مستخدمي مركبات الأجرة بتجربة أكثر أمانأً وسهولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot