تحقيق أمنية تطلق النسخة الثانية من الركض لتحقيق الأمنيات 10 يناير

تحقيق أمنية تطلق النسخة الثانية من الركض لتحقيق الأمنيات 10 يناير

تحتفل مؤسسة تحقيق أمنية بالذكرى العاشرة لتأسيسها بإطلاق النسخة الثانية من مبادرة الركض لتحقيق الأمنيات التي تنطلق يوم الجمعة المقبل تحت رعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري للمؤسسة.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" - بهذه المناسبة - : "نفتخر بمرور 10 أعوام على بدء عملنا في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم، وتمكننا من زرع السعادة والأمل في نفوس العديد من الاطفال مع عائلاتهم".

وأضاف "بدعم من شركة جلف مالتي سبورت، ينطلق سباق بنك أبوظبي التجاري - مدينة زايد الرياضية الثاني لمسافة 5&10 كم يوم 10 يناير 2020، والذي يُعدّ أولى فعاليات المؤسسة خلال عام "الاستعداد للخمسين" 2020، التي نسعى من خلالها إلى نشر رسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وحب الخير دون انتظار مُقابل، جنباً إلى جنب مع تحقيق المردود المادي اللازم لتحقيق الأمنيات التي قد تكون الأخيرة في حياة الأطفال المرضى".

وقال الزبيدي: "نفتخر ونعتزّ باتفاقيات الشراكة والتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية. وأشكر جهود بنك أبوظبي التجاري ومدينة زايد الرياضية المبذولة للعام الثاني على التوالي لإنجاح هذه الفعالية التي تتوائم مع رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز السعادة والصحة داخل مجتمع الإمارات. كما أثمّن شراكتنا الجديدة مع شركة جلف مالتي سبورت،الرائدة في توفير الفعاليات الرياضية المجتمعية في دولة الإمارات وتهتم بدعم الأنشطة الخيرية والاجتماعية كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية المجتمعية. ونتطلّع إلى مشاركة الجميع في هذا السباق الخيري للمساهمة في إدخال السعادة على قلوب الأطفال المرضى ورسم البسمة على وجوههم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot