تحقيق أمنية وجمعية الإمارات للأمراض النادرة توقعان مذكرة تفاهم

تحقيق أمنية وجمعية الإمارات للأمراض النادرة توقعان مذكرة تفاهم

وقّعت مؤسسة "تحقيق أمنية" امس مُذكّرة تفاهم مع جمعية الإمارات للأمراض النادرة لتحقيق أمنيات الأطفال من المصابين بالأمراض النادرة التي تُهدّد حياتهم.
وقع المُذكّرة هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" و مشعل عبدالوهاب الحمادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض النادرة. وأكّد الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" حرص المؤسسة على تعزيز شراكاتها مع مُختلف الجهات الصحية والمجتمعية والتي تُحقق إستراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة .. لافتاً إلى أن مؤسسة "تحقيق أمنية" قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى من ذوي الأمراض المُستعصية بدعم العديد من الجهات الحكومية والخاصة و رجال الأعمال والشخصيات المُجتمعية.
وأوضح الزبيدي أن مؤسسة "تحقيق أمنية" تتطلّع إلى مواصلة مسيرتها الإنسانية، والمُساهمة في تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال ..منوها أن توقيع هذه المُذكّرة يأتي تماشياً مع مهمة وأهداف مؤسسة "تحقيق أمنية" في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تُهدّد حياتهم من أعمار 3-18 عاماً، والتي تُحفّز الأطفال وتدعمهم نفسياً لاستكمال مسيرتهم العلاجية.
ومن جانبه أكد مشعل الحمادي سعي جمعية الإمارات للأمراض النادرة لعمل شراكات مع الجهات الحكومية لدعم فئة الأمراض النادرة والتي من شأنها أن تساهم في تحقيق أحد أهم أهداف الجمعية وهو دعم مرضى الأمراض النادرة من خلال تحقيق أمنياتهم و إدخال البهجة والسرور الى أنفسهم ،وتعزيز الثقة بالنفس وذلك من خلال التعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية. وبموجب مُذكّرة التفاهم تقوم جمعية الإمارات للأمراض النادرة بتزويد مؤسسة "تحقيق أمنية" بقائمة معلومات الأطفال المصابين بالأمراض المؤهلة لتحقيق الأمنيات حسب الإجراءات والسياسات المُتّبعة لدى المؤسسة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot