التزام ووعي المواطنين والمقيمين يعكس تلاحم وتكاتف المجتمع الاماراتي

تحية وتقدير للكوادر الطبية على جهودهم وتفانيهم

تحية وتقدير للكوادر الطبية على جهودهم وتفانيهم


التزام ووعي كامل أظهره المواطنون والمقيمون إستجابة لقرارات حكومة الدولة، وما نشهده اليوم من تكاتف أفراد ومؤسسات يؤكد ان دولة الامارات بقيادتها الرشيدة وأبنائها قادرة على تخطى الازمات والصعاب، فالمتغييرات التي يشهدها العالم حاليا على كافة الاصعدة، ومواجهة الامارات والتعامل مع هذه المتغيرات بالشكل الأمثل صحيا واقتصاديا وتعليميا وغيرها من المجالات يدفع بنا إلى بذل مزيد من الجهد والعمل لرفعة وازدهار إماراتنا الحبيبة.
ووجهت سعادة عارفة الفلاحي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة التحية والتقدير لكافة الكوادر الطبية على جهودهم المضنية وعملهم على مدار الساعة للحيلولة من انتشار فيروس كورونا، كما أشادت بالمسؤولية التي يعكسها المجتمع الاماراتي والالتزام الواضح بتعليمات الجهات المعنية، لتضرب دولة الامارات النموذج الامثل في تكاتف الحكومة والمجتمع لمواجهة الازمات، أدام الله على إماراتنا الغالية نعمة الصحة والامن والامان والطمأنينة.

وقال الشيخ حميد بن عبدالله المعلا، إن إلتزام المجتمع الاماراتي من مؤسسات وأفراد ركن أصيل لمواجهة انتشار فيروس كورونا، كما يعد هذه الالتزام رسالة شكر وتقدير من المجتمع الاماراتي إلى القطاع الصحي في الدولة على ما يبذلونه الاطباء والممرضين والمسعفين والفنيين والاداريين من جهود ومواصلة للعمل ليل نهار.
فلقد اثبت القطاع الطبي في دولتنا قدرة وجاهزية يضرب بها المثل في مواجهة الازمات، فشكرا خط دفاعنا الاول، فما نراه اليوم من جهود كوادرنا الطبية وعملهم على مدار الساعة يعكس الاهتمام الدائم من قبل قيادتنا الرشيدة في الاستثمار في العنصر البشري.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية سفراء مجلس الإمارات المستشار محمد بن دافون ،  كل الشكر لخط دفاعنا الاول  الكوادر الطبية من أطباء وممرضين ومسعفين وفنيين وإداريين في مواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وعملهم على مدار الساعة لحماية مجتمعنا والوقوف في مواجهة انتشار الفيروس.
ولاشك أن القرارات والمحفزات التي تعلنها حكومة الامارات في كافة المجالات تعكس تماسك وترابط دولة الامارات حكومة وشعبا وتعزز الطمأنينة والامان على كافة الأصعدة.
وقالت ليلى علي البلوشي، أن ما نشهده من تعاون كبير من مؤسسات وافراد لمواجهة انتشار فيروس كورونا، يؤكد على تلاحم وتعاون الجميع في سبيل وطننا الامارات، فكل الشكر للكوادر الطبية والملتزمون لمواجهة هذه الازمة، فالكل يشعر بمسؤولية والكل عليه دور يؤديه للحد من انتشار الفيروس.

وأشاد يماني حسين العفاري، بالتدابير والاجراءات الوقائية التي اتخذتها دولة الامارات، كما ثمن جهود المنظومة الصحية وعملها ليلا ونهارا لمعالجة المصابين والحد من انتشار الفيروس، لتبين هذه الازمة العالمية قوة ومتانة البنية التحتية للامارات في كافة القطاعات، فكل الشكر والتقدير لكوادرنا الطبية وكل من التزم وحرص على الحد من انتشار الفيروس.
وأكد خالد جمعة الدرمكي، ان الكل يشعر بمسؤولية تجاه الحد من انتشار الفيروس، ولاشك ان القطاع الطبي بمسؤوليته وعمله المضني أظهر قدرة الامارات في مواجهة التحديات ، لتضرب دولة الامارات مثالا يحتذى به، فكل الشكر والتقدير لمن يساهم في الحد من انتشار الفيروس، وأدام الله علينا نعمة الصحة والعافية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot