تدشين معرضين افتراضيين بمؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان

تدشين معرضين افتراضيين بمؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان


دشنت الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية معرضين افتراضيين دائمين ، الأول معرض التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان "عين على الحياة" في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، بهدف إتاحة الفرصة لكل من لديه موهبة التصوير للمشاركة بصورة من عدسة كاميرته ، والثاني معرض الرسم تحت عنوان " ريشة وفنان" في جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل لإتاحة الفرصة لكل من لديه موهبة الرسم للمشاركة بلوحة من رسمه .

و يمكن للجميع من داخل و خارج الدولة المشاركة في المعرضين، مع مراعاة الشروط المحددة للأعمال المقدمة من جودة عالية وقابلية للنشر، والالتزام بالمعايير الأخلاقية والقانونية في الصور والرسومات على ألا تتضمن أية إساءة أو خرق لحقوق الإنسان أو البيئة، وإثبات ملكية المشارك للعمل وأصالته.

يأتي ذلك ضمن اهتمام الشيخة شما وتشجيعها للمواهب والإبداعات في مجال التصوير والرسم وتخليدا للأعمال التي تستحق الدعم والتحفيز و النشر .
و سيتلقى فريق العمل صور ورسومات المشاركين على البريد الإليكتروني المخصص للمعرضين وسيتم رفعها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للمعرضين مع ذكر اسم المشارك وبلده . وتم تخصيص موضوع لكل شهر يكون محورا للمشاركات، حيث اختير موضوع "النخيل أيقونة الحياة" ليكون محور المشاركات في شهر يوليو 2021 كون النخلة رمز العطاء على مر العصور، وارتباط الإنسان الإماراتي بها .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot