تشافي: أحب جرأة فيرمين لوبيز

تشافي: أحب جرأة فيرمين لوبيز

أثنى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، على أداء اللاعب الشاب فيرمين لوبيز خلال مباراة "الكلاسيكو" الودية أمام ريال مدريد والتي سجل فيها هدفاً من الثلاثية النظيفة التي فاز بها الفريق الكاتالوني.
وأكد تشافي: "يروق لي ما أراه من فيرمين، أحب جرأته وعدم شعوره بالخوف وأنه يطلب الكرة ويلعب بسهولة وبساطة واليوم صنع الفارق"، وذلك في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي أقيمت في ملعب "AT&T Stadium" في مدينة دالاس الأمريكية أمس الأحد، ضمن جولة الفريقين في الولايات المتحدة للإعداد للموسم الجديد.
 
وتابع: "سجل هدفاً رائعاً بيسراه، إنه لاعب قد يساعدنا كثيراً في الموسم".
وأوضح أنه طلب منه "تجربة أشياء جديدة والتسديد خارج المنطقة، واستخدام كلا الساقين" وأكد أن الموهبة التي يمتلكها بالجزء الأخير من الملعب كان يفتقد لها الفريق قليلاً الموسم الماضي.
 
وسجل ثلاثية برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي (ق15) وفيرمين لوبيز (ق85) وفيران توريس (ق91).
وعن سير المباراة قال تشافي: "من وجهة نظري المباراة كانت متكافئة، سيطرنا على اللقاء في بعض اللحظات وهذا ما نريده لا سيما أمام منافس يعتمد على الهجمات المرتدة والتحولات بالكرة، إنه خصم يتمتع بقدرات بدنية عالية، ربما يكون الآن الخصم الأكثر لياقة في العالم".
 
وأضاف: "النتيجة جيدة للغاية لنا ولكننا لم نلعب اليوم جيداً للغاية كما لم نلعب في المباراة الماضية بشكل سيء للغاية" في إشارة إلى خسارة فريقه أمام آرسنال 5-3 في أول ودية للفريق بالولايات المتحدة.
 
وأكد: "ريال مدريد سنحت له الكثير من الفرص أيضاً".
ومن ناحية أخرى امتدح الفرنسي عثمان ديمبيلي صاحب الهدف الأول باللقاء والذي انتشر شائعات مؤخراً عن قرب رحيله عن برشلونة.
وقال: "قلت مرات عديدة أنني أرى أنه يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم في مركزه" معتبراً أن ديمبيلي "لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق" ويراه "سعيداً" في برشلونة. وأخيراً تمنى تشافي أن يتمكن برشلونة من تعزيز صفوفه بشكل أكبر في سوق الانتقالات الصيفية، مبرزاً أن ريال مدريد يحظى بفريق أكثر تنوعاً من البرسا.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot