تعاون بين الأعمال الخيرية العالمية واقتصادية عجمان

تعاون بين الأعمال الخيرية العالمية واقتصادية عجمان


وقعت هيئة الأعمال الخيرية العالمية ودائرة التنمية الاقتصادية بعجمان اتفاقية تعاون بهدف دعم جهود العمل الخيري وترسيخ ثقافة العمل الخيري والتطوعي بين الموظفين إضافة لتبادل المعلومات بين الطرفين ودعم جهود المسؤولية المجتمعية.
مثّل هيئة الأعمال الخيرية العالمية، خلال توقيع الاتفاقية، سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة الأمين العام للهيئة، فيما مثل دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مديرها العام سعادة عبدالله أحمد الحمراني.

وقال سعادة الدكتور خالد الخاجة الهدف من توقيع الاتفاقية هو ترسيخ ثقافة العمل الخيري بين الموظفين في الجهات الحكومية، وإشراكهم في المبادرات الإنسانية والتطوعية، والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم، بجانب إيصال مشاريع الهيئة ومبادراتها إلى رواد الأعمال والمستثمرين من خلال دائرة التنمية الاقتصادية .
من جانبه قال سعادة عبدالله أحمد الحمراني إن الدائرة وفي اطار رؤيتها الاستراتيجية لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة، لا تغفل عن دورها المجتمعي والذي يهدف إلى تحقيق الرفاهية والسعادة لمجتمع الإمارة، وقد حرصت على الشراكة الاستراتيجية مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية، لتلاقي رؤى الجانبين من أجل تفعيل الدور المجتمعي والتعاون بما ينعكس إيجابا على الصعيدين المحلي والعالمي، ويسهم في تحسين ظروف المحتاجين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot