تعاون بين بيئة وبوليكو لمعالجة التلوث البحري

7 يوليو 2020 المصدر : •• الشارقة - وام: تعليق 60 مشاهدة طباعة

أعلنت "بيئة" - الشركة المتخصصة في مجال الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط - عن تعاونها مع مجموعة "بوليكو" - الشركة الأوروبية المختصة بحماية البيئة - لبناء منشأة متقدمة للمواد الخام البديلة في مكب إدارة النفايات لشركة "بيئة" في منطقة الصجعة بإمارة الشارقة والتي ستبدأ بتشغيل عملياتها في يوليو الجاري .
كما تتعاون الشركتان لاستكشاف حلول إدارة النفايات لمعالجة التلوث البحري وفقاً للاتفاقية الدولية لمنع تلوث البحر من السفن والتي تعتبر دولة الإمارات أحد الموقعين عليها.

ويشكل هذا الإعلان خطوة بارزة في الجهود المبذولة لكلا الشركتين لحماية المسطحات المائية مع تطوير الاقتصاد الدائري لدولة الإمارات من خلال تعزيز قدرات معالجة النفايات وإعادة التدوير.
وستتولى منشأة المواد الخام الجديدة إجراء عمليات معالجة النفايات البحرية لانتاج من المواد الخام البديلة كما سيتم اكتشاف السبل الأخرى في مجال معالجة التلوث البحري مثل خدمات الاستجابة لحوادث تسرب النفط، وإعادة مستدامة للسفن.

وقال سعادة خالد الحريمل الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة "بيئة" : لدينا إيمان راسخ في شركة "بيئة" بضرورة مشاركة الابتكار واتباع نهج شامل لحل أكبر التحديات البيئية في العالم ويسعدنا التعاون مع "بوليكو" بهدف تطوير حلول مستدامة للمواد الخام البديلة عبر مجموعة متنوعة من الصناعات مع معالجة تحدي التلوث البحري و نحن نحظى بالفعل بمكانة مرموقة وراسخة في مجال إدارة النفايات على الأرض ونتمنى أن تسهم هذه الشراكة في توسيع أدواتنا من خلال توفير الحلول للتخلص نهائياً من النفايات في المياه المفتوحة.

من جانبه قال أثناسيوس بوليكرونوبولس الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية لشركة بوليكو : تمتلك "بيئة" و"بوليكو" نفس القيم والرؤية للاستدامة والنمو وشفافية الأعمال ومن شأن هذه الشراكة أن تسلّط الضوء على أهمية العمل الجماعي لتوسيع نطاق التركيز على التحديات والمتطلبات البيئية المتطورة كما سترسي أساساً لتوسع "بوليكو" في منطقة الشرق الأوسط وتقديم حلولنا الاستثنائية وتقنياتنا المتطورة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16908 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7238 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18074 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      661 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76195 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68845 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44246 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43195 مشاهده