تعاون بين جامعة زايد وأبوظبي للطفولة المبكرة في برنامج الوالدية

تعاون بين جامعة زايد وأبوظبي للطفولة المبكرة في برنامج الوالدية


أعلنت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة عن إطلاق برنامج الوالدية الخاص بإمارة أبوظبي بالشراكة مع جامعة نيويورك أبوطبي وبالتعاون مع جامعة زايد وكلية الإمارات للتطوير التربوي.
يضم البرنامج نخبة من الأكاديميين والخبراء والباحثين الإماراتيين والدوليين المتخصصين الذين سيضافرون الجهود من أجل تطوير البرنامج المبني على الأدلة العلمية والأسس الثقافية، وسيركز على دعم الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال دون سن الثامنة من خلال تصميمه بشكل يغطي مختلف المجالات ذات الصلة بقطاع تنمية الطفولة المبكرة، مثل الصحة والتغذية والتعليم المبكر.

وسيتم تفعيل البرنامج بإشراف الدكتورة كريستين كاميا، الأستاذ المساعد في علم النفس في جامعة زايد من خلال التعاون الوثيق مع كل من الدكتورة أنتجي فون سوتشودوليتز من جامعة نيويورك أبوظبي، والدكتورة ميشيل كيلي من كلية الإمارات للتطوير التربوي كباحثين رئيسيين مشاركين.

ويأتي تفعيل هذا البرنامج ضمن استراتيجية التربية في مرحلة الطفولة المبكرة التي أطلقتها هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة العام الماضي بهدف تعزيز معرفة ورفاهية الآباء والأمهات في أبوظبي، فضلاً عن دعمهم في الاضطلاع بدورهم الجوهري في تربية أبنائهم.

وأكدت الــــــدكتورة كـــــــريستين كـــــــاميا التزام جامعة زايد بمنح أولياء الأمور الأدوات اللازمة لضمان حصول أطفالهم على التربية السليمة يصّب في أولويات سعيـــــنا لتحقـــــيق أهــــــداف رؤيــــة الإمارات 2071، حيث أن تنمية الطفولة المبكرة الناجحة ستنعكس مستقبلاً على تعزيز مستويات التميز التعليمي والإنتاجية الاقتصادية والذكاء العاطفي والصحة العامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot