تعرف على مواجهات الكبار في دوري الأبطال

تعرف على مواجهات الكبار في دوري الأبطال

مع دخول دوري الأبطال مراحله النهائية، تتجه جميع الأنظار إلى ملعب ويمبلي الذي يحتضن نهائي البطولة مطلع يونيو -حزيران المقبل، إذ تعود المسابقة الأسبوع الجاري في دور ثمن النهائي.
ويزور ريال سوسييداد العاصمة الفرنسية باريس لملاقاة كيليان مبابي ورفاقه، بينما يحل حامل اللقب مانشستر سيتي ضيفاً على الحصان الأسود في هذه النسخة كوبنهاغن الدنماركي، أما البطل التاريخي ريال مدريد فيواجه لايبزيغ، كما يزور فريق ألماني آخر هو بايرن ميونخ العاصمة الإيطالية روما حيث يضرب موعداً مع لاتسيو.
وتستمر مواجهات ذهاب وإياب دور الـ16 لمدة شهر تقريباً ولا مجال فيها للقسمة على اثنين، فتقام مباريات الذهاب بين 13 و21 فبراير -شباط الجاري، على أن تقام مباريات الإياب بين الخامس و13 مارس -آذار المقبل، بواقع مباراتين في يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.
وستكون البداية مع مباراتي كوبنهاغن ضد مان سيتي ولايبزيغ أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل، ثم يستقبل بي إس جي الأربعاء سوسييداد وهو نفس اليوم الذي يشهد موقعة بايرن ميونخ ولاتسيو في روما.
وفي الأسبوع التالي، تقام مواجهات الذهاب الأربع المتبقية؛ إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد، إيندهوفن وبروسيا دورتموند يوم الثلاثاء 20 فبراير -شباط الجاري، وفي الأربعاء 21 فبراير تقام مباراتا بورتو مع آرسنال، ونابولي ضد برشلونة. ويطمح كوبنهاغن إلى الذهاب لأبعد مدى ممكن في “التشامبيونز” بعد تأهله كوصيف مجموعته خلف البايرن متفوقاً على مانشستر يونايتد وغلطة سراي، رغم أنه ليس مرشحاً للتأهل على حساب “السيتيزنس” الذي يقدم مسيرة رائعة في “التشامبيونز” وفاز على جميع منافسيه في نسخة العام الماضي حتى رفع الكأس بعد عدة أعوام من المحاولات الحثيثة. من ناحيته، يتوجه ريال مدريد إلى ملعب ريد بول أرينا وهو مثقل بالشكوك حول مشاركة عدد من لاعبيه الأساسيين خاصة في الدفاع. لكن الفوز العريض على جيرونا وصدارة “الليغا” يمنحان الفريق جرعة كبيرة من الثقة رغم معاناة جود بيلينجهام من متاعب في الكاحل. وسيكون الريال على موعد مع منافس صعب استعاد عافيته بعد الأزمة التي مر بها ويضم لاعبين خطرين مثل الإسباني داني أولمو الذي يجيد ألعاب الهواء.
ويكتسب كيليان مبابي حالياً القدر الأكبر من الاهتمام في كرة القدم الأوروبية. وبغض النظر عما إن كان سيستمر في باريس بعد انتهاء الموسم، فسوف يقود البي إس جي أمام ريال سوسييداد في ثمن النهائي، والأخير تصدر مجموعته على حساب إنتر ميلان وصيف حامل اللقب. وبصفته مرشحاً فوق العادة للقب، يسافر بايرن ميونخ إلى روما حيث يصطدم بلاتسيو بعد الهزيمة المؤلمة التي تلقاها على يد باير ليفركوزن وأبعدته عن قمة “البوندسليغا”، لكن البايرن سيحاول استعادة ذكريات ثلاثة مواسم مضت حين فاز بأريحية على لاتسيو الذي يمر بفترة تخبط في الـ”سيري آ” وقبلها في دور المجموعات، لكنه تأهل على أي حال ويمني نفسه ببلوغ ربع النهائي لأول مرة منذ 24 عاماً. وتقام الأسبوع المقبل باقي مباريات الذهاب حين يواجه أتلتيكو مدريد منافسه إنتر ميلان على ملعب الأخير جيوسيبي مياتزا، كما يستهل برشلونة مغامرته في الأدوار الإقصائية بلقاء نابولي. كما يعاود آرسنال الظهور في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2017.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot