تفقد 100 كغم بتخليها عن نوع واحد من الطعام

تفقد 100 كغم بتخليها عن نوع واحد من الطعام


نجحت أم بريطانية في إحداث تحول جذري في مظهرها بعدما خسرت أكثر من 100 كيلوغرام من وزنها، عبر تخليها عن الوجبات الضارة والتزامها بنظام غذائي صارم.
عانت سيمون روبرتسون من البدانة المفرطة بعد حملها مرتين، حتى وصل وزنها إلى أكثر من 177 كيلوغراماً، مما جعلها تجد صعوبة في الحركة. وجراء معاناتها المستمرة قررت المرأة تغيير أسلوب حياتها، وخاصة بعدما أخبرها الأطباء أنها قد تفارق الحياة بسبب وزنها الزائد الذي أثر بشكل كبير على كبدها.

وفي غضون 18 شهراً فقط، تمكنت سيمون من إنقاص وزنها بشكل مدهش، عن طريق الاستغناء عن الكربوهيدرات والأطعمة المصنعة واستبدالها باللحوم الخالية من الدهون والكثير من الخضار الطازجة.

وقالت سيمون متحدثة عن تجربتها: "لا أستطيع أن أصدق التحول الذي حصل لي، اعتقدت أنني سأموت، ولكن الأطباء مندهشون، لأن الفحوصات تظهر أن كبدي عاد إلى حد كبير إلى حالته الصحية الكاملة". وأكدت المرأة أنها واجهت في البداية صعوبة في التخلي عن الأطعمة التي أحبتها وخاصة وجبة الخبز المحمص مع المربى التي كانت تتناولها بشكل مفرط يومياً، ولكن إصرارها على اتباع حمية صحية أدى إلى إنقاص وزنها بشكل مذهل، حسبما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot