تفوق تشيكي في بطولة الإمارات للموتوسيرف على كاسر الأمواج

تفوق تشيكي في بطولة الإمارات للموتوسيرف على كاسر الأمواج


سيطر المتسابقون التشيك على معظم المراكز الأولى في الجولة الأولى لبطولة الإمارات للموتوسيرف التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أمس الأول السبت، على كاسر الأمواج في أبوظبي، بمشاركة 34 متسابقاً في 4 فئات.
ففي فئة الماستر، نجح الثلاثي التشيكي، ماتياس كوليج وأليكس لوكشيدر ولوكاس كوزون في حجز المراكز الثلاثة الأوائل بالترتيب فيما لحقت بهم في المركز الأول لفئة التشالنجر والتحدي التشيكية أنتيا ستلوكولوفا، بينما جاء البلجيكي لورين تيلين في المركز الثاني، والكويتي شاهين رمضان في المركز الثالث.
و في فئة الناشئين حقق المركز الأول ماتياس نوفوتي، وجاء في المركز الثاني ليندا لوشكيدر وثالثاً حمد الحداد من الكويت، وفي فئة السيدات تفوقت أنتيا ستلوكولوفا من التشيك عبر إحراز المركز الأول، وحلت في المركز الثاني لورين تيلين من بلجيكا وحلت في المركز الثالث إليساك شاروزوفا من التشيك أيضا. كانت المنافسة التي قسمت إلى مرحلتين صباحية ومسائية قد شهدت صراعا كبيرا على المراكز الأولى في مختلف الفئات وبرزت التشيكية أنتيا ستلوكولوفا والتي حققت الفوز في فئتين مختلفتين لتصعد إلى منصة التتويج مرتين في المركز الأول وعبر فئتين مختلفتين.
من جانبه أكد أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب أن البطولة حملت صبغة دولية بتنوع وتعدد الجنسيات المشاركة خلالها، وقال: "تنوع جنسيات المتسابقين دليل على السمعة القوية التي يتمتع بها نادي أبوظبي للرياضات البحرية على المستوى الدولي، وهو ما تجسد في زيادة الإقبال على المشاركة من جميع دول العالم ". و أضاف أن سهولة انتقال المتسابقين رفقة معداتهم الخاصة لا سيما ألواح "الموتوسيرف" وإحضارها معهم ساهم في زيادة الإقبال، خاصة أنها من البطولات الحديثة في الرياضة البحرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot