تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري


بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل أكثر من 5 عقود من الزمن، خوفاً من العار الذي ستخمله لعائلتها لأنها حملت به دون زواج.
وأعربت الموظفة المتقاعدة باولا بير (74 عاماً) عن سعادتها بلقاء بابنها مجدداً خلال تصريح نقلت تفاصيله صحيفة "ديلي ميل". واجتمعت الأم مع ابنها واحتضنا بعضهما البعض، في موقف أبكى مشاهدي برنامج "العائلة المفقودة منذ فترة طويلة" الذي تبثه قناة ITV البريطانية.
خلال اللقاء، شرحت أنها اضطرت إلى اتخاذ قرار عرضه للتبني عندما كانت بعمر الـ17 عاماً، وأجبرت حينها على إخفاء حملها خوفاً من رد فعل والديها، وعملت لساعات طويلة في محل بقالة، ثم انتقلت للإقامة مع عمتها التي وصفتها بـ "الطيبة" في مقاطعة أخرى بعدما كبر بطنها وظهر حملها بوضوح.
وأنجبت باولا ابنها "بول" في فبراير -شباط 1967، وأمضت معه 3 أيام فقط في المستشفى قبل نقله بعيداً، بالتنسيق مع عمتها التي ساعدت في ترتيب عملية التبني.
ولفتت إلى أنها اتخذت قرار التخلي عن "بول الذي أصبح جيم لاحقاً"، لأنه سيحظى بحياة أفضل مقارنة بحياتها مع والدها الذي وصفته بـ"العنيف". وأكدت أن تلك الأيام الثلاثة التي سبقت التخلي عنها كانت أصعب أوقات حياتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot