تواصل تقييم مسابقة (حديقتي مدينتي) بمنطقة الظفرة

تواصل تقييم مسابقة (حديقتي مدينتي) بمنطقة الظفرة

تواصل بلدية مدينة الظفرة تقييم المتسابقين في النسخة الثالثة من مسابقة «حديقتي مدينتي» التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات).
وتضم المسابقة أربع فئات هما (فئة الحديقة المنزلية الداخلية – فئة الحديقة المنزلية الخارجية - فئة الحدائق المدرسية – فئة أجمل مجسم مدرسي) ضمن اشتراطات ومعايير محددة وتستهدف كافة سكان منطقة الظفرة، وتم التقديم للمسابقة من خلال مراكز خدمة المتعاملين وخدمة التسجيل الذكي «سمارت هب».
وشملت الزيارات التي نظمتها اللجنة الفرعية لمسابقة حديقتي مدينتي ببلدية منطقة الظفرة  21 حديقة منزلية داخلية وخارجية، وحدائق ومجسمات حدائق المدارس. وتهدف المسابقة إلى الاهتمام بالبيئة وسلامتها ونشر ثقافة التشجير والزراعة التجميلية للحفاظ على الموارد الطبيعية والمظهر العام لجمال المدن. وتحرص بلدية منطقة الظفرة على الاهتمام بالزراعة وزيادة المسطحات الخضراء بهدف تحفيز الرقابة الفعالة على المظهر العام، وتستخدم البلدية النباتات البرية المحلية في عمليات التجميل الطبيعي للمحافظة على استدامة الموارد خاصة المياه، والمساهمة في اكثار النباتات البرية المحلية لما لها من مميزات وتحملها لدرجات الحرارة المرتفعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot