ثلاث لاعبين جولف يمثلون الإمارات في آسيوية «هانجتشو» بالصين

ثلاث لاعبين جولف يمثلون الإمارات في آسيوية «هانجتشو» بالصين

أعلن اتحاد الإمارات للجولف قائمة تضم 3 لاعبين سيشاركون في دورة الألعاب الآسيوية “هانجتشو” بالصين، والمقررة لها من 20 سبتمبر الجاري إلى 8 أكتوبر المقبل، وتضم قائمة اللاعبين الثلاثة كل من أحمد أكرم سكيك نجم المنتخب الوطني الى جانب الشابين راشد عصام الجسمي ومحمد اكرم سكيك، ويرأس بعثة الجولف في هذا المحفل الأسيوي خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف. 
 
ومن المقرر أن تغادر بعثة الجولف متوجه الى الصين يوم الاثنين في 25 من الشهر الجاري وستعود عقب ختام منافسات الجولف في الثالث من شهر أكتوبر المقبل، وسيخضع لاعبي المنتخب لجولتين تدريبيتين بملعب البطولة في 26 و 27 الشهر الجاري حيث تنطلق المنافسات في 29 سبتمبر الجاري وتستمر على مدار أربعة أيام.
   نظرة مستقبلية 
 
وأكد خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد رئيس بعثة المنتخب في “الآسياد”، أن الاختيار وقع على هذه المجموعة من اللاعبين باعتبارهم المجموعة الأكثر جاهزية، وفي نفس الوقت سعيا لصقل خبراتهم وإكسابهم مزيداً من الخبرات وإعدادهم للمشاركات المقبلة.
وقال إن المنافسة في دورة الألعاب الآسيوية، في غاية الصعوبة خاصة أن هذه الدورة من المحطات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” وجميع اللاعبين على مستوى القارة يسعون إلى حجز مقاعدهم في الأولمبياد».
 
وأضاف: “تم اختيار هذه المجموعة من اللاعبين وبنظرة تفاؤلية للمستقبل وفق رؤية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد ونائبة سعادة اللواء “م” عبدالله السيد الهاشمي، حيث تنتظرهم المشاركة في العديد من البطولات على المستوى الخليجي والعربي وحتى الأسيوي، وهذا لا يقلل من سعيهم لتقديم الأفضل وتحقيق الطموحات المنشودة.    
 
وأوضح أن اللاعبين خضعوا لتدريبات مكثفة الى جانب مشاركتهم بمعسكر خارجي بالمغرب ومشاركتهم في العديد من البطولات بمختلف مستوياتها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot