ثنائية رونالدو ومودريتش.. هل تصبح واقعا في الرياض؟

ثنائية رونالدو ومودريتش.. هل تصبح واقعا في الرياض؟

ذكرت صحيفة "اليوم" السعودية بأن مجلس إدارة نادي النصر، قد حصل على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش.
وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي النصر قد حصل على توقيع اللاعب لتمثيله بالفعل، مضيفة أن الصفقة سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.
وشارك اللاعب الكرواتي الدولي مع ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجاري في 23 مباراة؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين لزملائه خلال 1487 دقيقة لعب.
وأعلن النادي الملقب في السعودية بـ"العالمي"، تعاقده مع رونالدو اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات في صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.
فيما يلي أبرز نقاط في الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الظهور الأول لرونالدو
ترقب الجميع المشاركة الرسمية الأولى لكريستيانو رونالدو بقميص النصر، بعد أن حمل شارة القيادة وشارك أساسياً أمام الاتفاق بملعب مرسول بارك.
وكانت التطلعات كبيرة بعد تألق الأسطورة البرتغالي في المباراة الاستعراضية أمام باريس سان جيرمان التي سجل فيها هدفين، لكن رونالدو أخفق في التسجيل رغم بعض المحاولات، بينما انتصر النصر 1-0 بهدف البرازيلي أندرسون تاليسكا.

لعبة الكراسي المتحركة
تصدر الاتحاد جدول الدوري حين هزم الفيحاء 3-0 برصيد 31 نقطة، ثم انتزع الهلال الصدارة بفوزه 2-1 على أبها، ليحصد 32 نقطة، بينما اختتم النصر في القمة حين رفع رصيده إلى 33 نقطة.
ولعب الهلال مباراة أكثر من منافسيه.
وتعادل الشباب والتعاون 1-1، ليتسع الفارق بين صاحبي المركزين الرابع والخامس والقمة إلى خمس وست نقاط على الترتيب.

* تاليسكا الهداف
خطف تاليسكا الأنظار في ليلة رونالدو، ورفع رصيده إلى 14 هدفاً، ليعزز صدارته لترتيب هدافي المسابقة، بفارق خمسة أهداف عن عبدالرزاق حمد الله، وستة أهداف عن أوديون إيغالو.

كاريو القياسي
أصبح أندريه كاريو لاعب بيرو أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة بقميص الهلال عبر تاريخه، حين خاض مباراته 161 أمام أبها منذ موسم 2018-2019.
وساهم جناح بنفيكا وسبورتنغ لشبونة وواتفورد السابق، في فوز الهلال بثلاثة ألقاب لدوري المحترفين، وبلقبين في دوري أبطال آسيا، بجانب كأس الملك، وكأس السوبر السعودية.

عودة العويس
عاد محمد العويس ليحرس مرمى الهلال بعد 315 يوماً أمام أبها، بعد أن خسر مكانه الأساسي لصالح عبد الله المعيوف، رغم تألقه في كأس العالم بقطر مع منتخب السعودية.