328 متسابقا إلى النهائي

جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تعتمد المتأهلين للنهائي

جائزة  رأس الخيمة للقرآن الكريم تعتمد المتأهلين للنهائي

أعلنت اللجنة العليا لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم للدورة الحالية العشرين قائمة أسماء المتأهلين في الاختبارات التمهيدية للانتقال إلى مرحلة الاختبارات النهائية في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، والتي تحظى برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
قال أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة لها .. اللجنة المنظمة اعتمدت أسماء المتأهلين من الاختبارات التمهيدية من أصل 1586 مشاركا من كلا الجنسين، ليتأهل منهم 328 متسابقا، منهم 185 من الإناث و143 من الذكور، مبينا أن هذا النجاح ثمرة من ثمرات دعم الحكومة الرشيدة للجائزة وعنايتها بها.

وذكر سبيعان أن المتسابقين الذين اجتازوا الاختبارات التمهيدية بنجاح وتم اعتماد أسمائهم سيخوضون الاختبارات النهائية في الأسبوع القادم، وأنه لأول مرة اختارت الجائزة مسجد الشيخ سلطان بن صقر القاسمي  في منطقة النخيل لإقامة الاختبارات النهائية فيها للذكور والذي يقع في قلب إمارة رأس الخيمة، واختارت للإناث مسجد الشيخ زايد بمنطقة كورنيش القواسم، مبينا أنه سيتم استكمال الاختبارات لفئات نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية ومسابقة أصحاب الهمم ومسابقة موظفي مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه خلال الفترة القادمة.

وأشار الأمين العام إلى أن جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم شهدت مستويات قوية في الاختبارات التمهيدية، متمنيا للمتأهلين منافسات مليئة بالإبداع والتميز للوصول إلى المراكز الأولى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot