جلفار الدوائية تستقطب شراكات في معرض مدريد العالمي

25 أكتوبر 2018 المصدر : •• رأس الخيمة-الفجر تعليق 65 مشاهدة طباعة
أعلنت “جلفار”، وهي إحدى أكبر الشركات المُصَنِّعة للأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إبرام عددٍ من الشراكات والاتفاقيات الجديدة لتعزيز مكانة الشركة في قطاع الصناعات الدوائية عالميّاً. وجاء هذا الإعلان خلال معرض “سي بيه إتش آي” العالمي، أكبر معرض عالمي لتجارة المستحضرات الدوائية.
وحضر معرض “سي بيه إتش آي” العالمي 45,000 زائر وأكثر من 2,500 عارض، حيث شمل سلاسل التوريد المتكاملة، بما في ذلك، المكونات وواجهات برمجة التطبيقات والسِواغ وخدمات العقود والتغليف والآلات.

وجاء هذا المعرض عقب انطلاق الفعاليات الإقليمية لمعرض “سي بيه إتش آي” الشرق الأوسط في سبتمبر، حيث شهد جناح “جلفار” إقبالاً كبيراً. ووصلت “جلفار” التي تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً رئيسياً لها، إلى القوائم النهائية للجوائز في فئتين خلال حفل توزيع جوائز “سي بيه إتش آي فارما” الذي يحتفي بالشركات الدوائية المبتكرة التي تلتزم بتطوير هذه القطاع. وقال السيد جيروم كارل، المدير العام لشركة “جلفار”، أن مشاركة جلفار في معرض “سي بيه إتش آي” العالمي كانت “إيجابية للغاية”.

وشكّل معرض “سي بيه إتش آي” العالمي فرصةً رائعةً للترويج لشركتنا على الصعيد العالمي، وتسليط الضوء على العمل الحيوي الذي نقوم به لتوفير حلول الرعاية الصحية الأفضل في فئتها، والبقاء على اطّلاع على أحدث التوجّهات والتقنيات في القطاع. كما عقدنا عدداً من اللقاءات مع الشركاء والعملاء والمورّدين ولمسنا اهتماماً كبيراً من قبل العديد من الشركات المبتكرة. وأضاف قائلاً: “تُعدّ خبراتنا وآراؤنا الإيجابية دليلاً على أنّ العالم قد بدأ بملاحظة المساهمات الهامة التي تقدّمها ’جلفار‘ إلى سوق الرعاية الصحية العالمية.

ويمكن لفعاليات مثل معرض ’سي بيه إتش آي‘ مساعدتنا على البقاء متقدّمين خطوةً إلى الأمام في سوق الصناعات الدوائية دائمة التغيير». وسجّلت الشركة في وقتٍ سابقٍ عدداً من المنتجات الرئيسية لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية والمنتجات المتعلّقة بصحة الرجل، كما أعلنت عن دخولها سوق علاجات الأورام من خلال شراكةً أبرمتها مع شركة “بيوكاد” الروسية الرائدة في مجال التنقنيات الحيوية.

وأضافت “جلفار” عدداً من المنتجات إلى حافظة أدوية علاج داء السكري من خلال الشراكة مع عدد من الشركات الرائدة في القطاع مثل “ديكسكوم” وشركة “بي دي” (بيكتون ديكينسون آند كومباني)، لإطلاق أحدث نظام للمراقبة المستمرة للسكر ولتوريد أقلام الأنسولين المخصّصة للاستعمال مرة واحدة إلى الإمارات العربية المتحدة.  «تلبي مجموعة منتجاتنا الحالية متطلبات عددٍ من الأسواق من خلال توفير حلول رعاية صحية نوعية على امتداد حافظة علامتنا التجارية. ونخطط لإطلاق عدد من المنتجات لتعزيز مكانة ’جلفار‘ في قطاع الصناعات الدوائية على الصعيد الإقليمي وتحسين وصول المرضى إلى المزيد من الخيارات العلاجية».
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9640 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      441 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10651 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10142 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69037 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62186 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41282 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40377 مشاهده