مسلسل الطاووس حقق نجاحًا كبيرًا

جمال سليمان: صنعت اسمى بأعمالي الفنية وليس «السوشيال ميديا»

12 يناير 2022 المصدر : تعليق 153 مشاهدة طباعة
تحدث الفنان جمال سليمان عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، وأسباب ابتعاده عنها لفترات كبيرة، موضحا أنه لا يملك سوى حسابين على إنستجرام وفيسبوك، ويديرهما بنفسه.

وأضاف سليمان، خلال حواره ببرنامج "لايت شو" على قناة "الحياة"، أن السوشيال ميديا بالنسبة له بمثابة "ابنة الجيران" التي يشاهدها من النافذة، مجرد مراقب من بعيد، لافتا إلى أنه لا يوجد لديه "أدمنز"، ويدير حساباته بنفسه رغم ضيق وقته، قائلا: "دي النقطة اللي بخاف منها، يعني أنا عندي طريقة بالتعبير عن الأشياء بحب إنها تبقى هي هي مبحبش حد يتكلم نيابة عني، وبخاف من إنه تحصل أي ورطة أتحمل مسئوليتها رغم إن مش أنا اللي عاملها".
وأوضح الفنان السوري أنه من جيل ما قبل السوشيال ميديا، أي جيل الفنانين الذين صنعوا مكانتهم بأعمالهم الفنية وليس بمقدار نشاطهم على السوشيال ميديا، قائلا: "أنا من جيل الفنانين اللي عملوا سمعتهم ومكانتهم المتواضعة قبل السوشيال ميديا من خلال الأعمال اللي بيقدمها للناس.. اسمي سواء كان كبيرا أو صغيرا اتبنى بناء على منتج فني، أدوار وشخصيات ومسلسلات قدمتها مش بناء على نشاطي على السوشيال ميديا ولا اللوك الجديد اللي عملته ولا كنت فين أنا ومراتي".

تابع: "أنا مش بنتقد الآخرين ولا بقلل من قيمتهم.. دي لغة عصر.. بس أنا مبحسش إني مهم للناس عشان يعرفوا إن كان عندي أصحابي واتعشينا وعملنا وسوينا.. مش بانتقد الآخرين لكن بقول إن ده مش منسجم مع طبيعتي وشخصيتي.. أحيانا بشارك أمور شخصية بس في أوقات متباعدة زي تهنئة ابني بعيد ميلاده أو غيره بس بعمل ده على استحياء".
واختتم جمال سليمان حديثه موضحا أنه يفكر منذ فترة في أن يكون نشيطا على السوشيال ميديا ولكن بطريقته الخاصة، ودون إقحام الأمور الخاصة، مضيفا: "بقالي فترة بفكر ازاي ابقى نشيط على السوشيال ميديا لكن بطريقتي وبعيدا عن الخصوصيات".

مسلسل الطاووس
من جهة اخرى قال الفنان جمال سليمان، إن مسلسل الطاووس حقق نجاحًا كبيرًا، وعندما كان يسير في الشارع وجد الجمهور يطالبه بعدم ترك حق أمنية ضمن أحداث المسلسل بعد وجود تعاطف كبير مع قصتها.وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن الجمهور يرغب دائمًا في مشاهدة الظواهر الاجتماعية التي يرفضها المجتمع ضمن أحداث مسلسل اجتماعي، حتى تناقش تلك القضايا والظواهر السلبية.
وتابع أن تلك الأنواع من الأعمال الفنية تسعى إلى إيجاد موقف اجتماعي موحد حتى يقف المجتمع جميعًا ضد هذه الظواهر مثل التحرش والمخدرات والاستخدام السيئ للسوشيال ميديا وانتهاك الأعراض والخصوصيات والتشهير أصبحت من الظواهر التي يرفضها المجتمع بشكل قاطع.واستطرد أنه في جميع دول العالم عند إثبات جريمة يجب أن تكون هناك أدلة لإثبات تلك الجريمة، وهناك في الأحيان مجرمون يهربون من العدالة لعدم كفاية الأدلة.

جمال سليمان يقدم مسلسل إدريس السنوسي
وكان استأنف النجم السوري جمال سليمان نشاطه الفني من جديد من خلال بدء تصوير مشاهد المسلسل المتوقف منذ فترة طويلة عن ملك ليبيا إدريس السنوسي، حيث يقدم خلال المسلسل الجديد سيرة ذاتية للملك الليبي.

تفاصيل مسلسل جمال سليمان الجديد
ويحاول جمال سليمان التنسيق بين "السنوسي" وعمل آخر ضخم من إنتاج مشترك في لبنان تدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي وتنقسم مشاهد العمل الجديد بين مدينتي بيروت ودمشق.
ورحب النجم العربي بالعمل الجديد وفكرة الشراكة خاصة أنه يقدم قضية مختلفة تهم شعوب أهل الشام جميعًا، وهو ما يحاول توصيله في أعماله، وبسبب العملين السابقين اعتذر الفنان جمال سليمان مؤخرًا عن بطولة أحد المسلسلات المصرية في رمضان القادم لضيق الوقت.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      21788 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      12623 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      24529 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      3135 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      82480 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      72399 مشاهده
شعر قرام
 15 أغسطس 2020        تعليق      59926 مشاهده
البيت متوحد
 15 أغسطس 2020        تعليق      59799 مشاهده