الجولة الثالثة بجبل الفاية بالشارقة اليوم

جولة جبل جيس تخطف الأبصار في منافسات هايك وفلاي الدولية

25 نوفمبر 2021 المصدر : •• رأس الخيمة- الفجر: تعليق 75 مشاهدة طباعة
شهدت الجولة الثانية من بطولة العالم للهايك وفلاي 2021 والتي أقيمت بجبل جيس برأس الخيمة منافسات مثيرة ومغامرة تخطف الأبصار وكان لاختيار الموقع الرائع أثرا كبيرا في نجاح الجولة التي حظيت بحضور جماهيري كبير يتقدمهم الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي ونصر حموده النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية ويوسف حسن الحمادي النائب الأول لرئيس الاتحاد وسعيد الغيثي وعبد الله مراد ويوسف الشحي وعبيد المنصوري أعضاء اللجنة المنظمة .
أشاد الشيخ عمر بن صقر القاسمي بمنافسات الجولة الثانية من بطولة هايك وفلاي الدولية لعام 2021 والتي أقيمت بجبل جيس برأس الخيمة والتي اتسمت بالإثارة وروح المغامرة .
وأعرب عن سعادته باحتضان إمارة رأس الخيمة لهذا الحدث العالمي موجها الشكر الى اتحاد الامارات للرياضات الجوية على حسن التنظيم وروعة الحدث والمستوى المتميز لأداء الطيارين الذين تم انتقاؤهم بعناية فائقة ومشيرا إلى أن استضافة مثل هذه الأحداث العالمية تسهم في إلقاء الضوء على الوجه الحضاري والرياضي والسياحي لدولتنا الغالية .
وذكر نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية ريس اللجنة المنظمة للبطولة ان البطولة عبارة عن اربع بطولات كل منا يقام في امارة حيث اقيمت الجولة الاولى في دبي ثم الجولة الثانية في رأس الخيمة والثالثة في منطقة الفاية بالشارقة والرابعة بجبل حفيت بالعين .
ونوه النيادي الى ان جولة جبل جيس كانت مثيرة وممتعة بسبب تنوع المكان في كل قفزة حيث بدأ اقلاع الطيارين ثم الهبوط والتسلق لمسافة 19 كيلو متر ثم الاقلاع مرة اخرى من نقطة الهبوط للوصول الى منطقة التتويج مشيرا الى ان وصول الطيارين بسلام الى نهاية السباق يعد أهم نقاط نجاحنا .
ووجه يوسف حسن الحمادي الشكر الى ديوان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والى قيادة شرطة رأس الخيمة والدفاع المدني الذين قدموا كافة التسهيلات التي أسهمت في سلامة وأمن الطيارين والجمهور على حد سواء ومن ثم نجاح الحدث أمام ضيوف الإمارات.
وعقب نهاية الجولة قام الشيخ عمر بن صقر القاسمي ونصر حموده النيادي ويوسف الحمادي بتتويج الفائزين حيث احتل المركز الاول ونال الميدالية الذهبية ثانية على التوالي الطيار النمساوي الصاعد تومي بينما فاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية الطيار الايطالي آرون وحل في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية الطيار السويسري سيب كما أهدى اتحاد الامارات للرياضات الجوية درع الاتحاد الى الشيخ عمر بن صقر القاسمي راعي الجولة الثانية من البطولة تقديرا من الاتحاد لتشريفه الحدث وتتويج الفائزين .
من جانب آخر تقام الجولة الثالثة في الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس بجبل الفاية بالشارقة .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      20898 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      11730 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      23512 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      2856 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      81480 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      71935 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      46486 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      45645 مشاهده