جون إلواي ولاري فيتزجيرالد ودوايت يورك يشاركون في مسابقات الهواة في دبي انفيتيشينال

جون إلواي ولاري فيتزجيرالد ودوايت يورك يشاركون في مسابقات الهواة في دبي انفيتيشينال

 تنطلق النسخة الافتتاحية من بطولة دبي انفيتيشينال اليوم الخميس، وتشهد انضمام نجم كرة القدم دوايت يورك إلى أساطير اتحاد كرة القدم، الأميركي جون إلواي ولاري فيتزجيرالد كجزء من فريق هواة المكون من 60 لاعبًا.
ويلعب إلى جانب الهواة 60 محترفًا من جولة دي بي ورلد، بما في ذلك روري ماكلروي المصنف الثاني عالميًا، وكابتن كأس رايدر الأوروبي لوك دونالد، والمصنف 15 عالميًا تومي فليتوود، والفائز بجولة دي بي ورلد أربع مرات، ريان فوكس، والفائز ببطولة جولة دي بي ورلد لعام 2023 نيكولاي هوجارد.
وتقام بطولة دبي انفيتيشينال في الفترة من 11 إلى 14 يناير 2024 في منتجع خور دبي، وتُلعب بنظام  72 حفرة، وتتضمن مباريات فريق برو-آم لمدة ثلاثة أيام، بينما يضم يوم الأحد منافسات المحترفين فقط. لا يزال بإمكان المشجعين التسجيل للحصول على تذاكر الدخول العامة والمجانية .
 
ويُنظر إلى إلواي على أنه أحد أعظم لاعبي الوسط في كل العصور، بينما يعد فيتزجيرالد، الذي قضى 17 موسمًا مع أريزونا كاردينالز، واحدًا من أعظم المستلمين الذين لعبوا اللعبة على الإطلاق. فاز يورك، الذي استمتع بمسيرة كرة القدم الاحترافية لمدة 19 عامًا، بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد.
يقول توم فيليبس، المدير التنفيذي لجولة دي بي ورلد في الشرق الأوسط: “لا يمكننا الانتظار للترحيب بجميع المحترفين والهواة وآلاف المشجعين من جميع أنحاء العالم في منتجع خور دبي غدًا. من المثير دائمًا إطلاق حدث جديد على تقويم جولة دي بي ورلد، ودبي بملاعبها المذهلة، وطقسها الرائع، وعشاق الجولف المتحمسين، هي المكان المثالي للقيام بذلك.”
 
لن تقتصر فعالية دبي انفيتيشينال على عرض لعبة الجولف ذات المستوى العالمي فحسب، بل ستوفر أيضًا للمشاهدين مجموعة من الأنشطة والتجارب المثيرة للاستمتاع بها، بما في ذلك أنشطة الجولف، والترفيه العائلي، وعروض المأكولات، والمشروبات.
وأضاف جراهام جلين، مدير بطولة دبي انفيتيشينال وجولة دي بي ورلد: «لقد كان من دواعي سروري العمل مع جميع شركائنا والجهات الراعية والفريق الرائع هنا في منتجع خور دبي لتقديم مستوى عالمي للنسخة الافتتاحية من دبي انفيتيشينال. نحن نتطلع إلى بدء البطولة غدًا وتقديم حدث تاريخي ليستمتع به الجميع.»
 
ويتكون فريق برو-آم من لاعب هاوٍ ولاعب محترف، أما بالنسبة للنقاط، فتحسب النقاط الفردية للفريق بمجموع أقل نقاط من بين اللاعبين الاثنين في كل حفرة على مدى ثلاث جولات. في الجولة الثالثة، يتم تشكيل ثنائيات تتكون من الهاوي الأفضل في مسابقة الفرق مع الاحترافي الرائد في مسابقة الفردي، وهكذا. وتقدم بطولة دبي انفيتيشينال 3000 نقطة في الطريق إلى دبي بالنسبة للمحترفين، حيث يتنافس اللاعبون على صندوق جوائز بقيمة 2.5 مليون دولار ويحصل الفائز على 425000 دولار.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot