جيهان قمرى مع محمد صبحي في (نجوم الظهر)

جيهان قمرى مع محمد صبحي في (نجوم الظهر)

انضمت الفنانة جيهان قمرى إلى مسرحية (نجوم الظهر) تأليف وإخراج وبطولة الفنان محمد صبحي، والمقرر عرضها على مسرح مدينة سنبل بأكتوبر، لتشاركه بطولة العرض، بجانب الفنانين سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا ذكري، حازم القاضي، تامر ضيائي، منير مكرم، وداليا حسن.
 وأضافت قمري أنها تلقت اتصالا من الفنان محمد صبحي، يطلب منها قراءة نص مسرحى تشاركه فيه البطولة، مشيرة إلى أنها وجدت أن شخصية (أحلام) التي تجسدها قريبة منها في الطباع، فرحبت على الفور، وبدأت أمس بروفات المسرحية، والتى تستمر لمدة شهر على أن يبدأ العرض منتصف أغسطس المقبل.

وأضافت أن القصة تبدأ بعودة (أحلام) من الغربة لتقابل (حلمى منسي) الذي يجسد دوره الفنان محمد صبحى ويستعيدان ذكرياتهما ، وقصة الحب التي كانت تجمعهما في الماضي، وكيف أن الزمان غير ملامح كل منهما، مشيرة إلى أن الشخصية التي تقدمها تشبهها كثيرا في معركتها مع الحياة، فهى نموذج لفتاة قوية وصارمة وتواجه التحديات ولا تتردد في الدفاع عن حقها.
وأشارت إلى أن هذه هى أفضل عودة لها بعد غياب عامين منذ مسلسلها الأخير (البيت الكبير)، بالإضافة إلى فرصة العمل مع فنان كبير ويحظى بجماهيرية مثل محمد صبحى خاصة أنها سبق لها التعاون معه في الجزء الأخير من )ونيس وأحفاده(.

وأوضحت أن عشقها للمسرح الذي شهد بدايتها وتألقها هو ما دفعها للعودة للوقوف على الخشبة، خاصة أنها عملت مع عمالقة المسرح مثل سمير غانم، والمنتصر بالله وأحمد راتب وممدوح وافى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot