حارس المنتخب الإيطالي: الجماهير الإماراتية «صنعت الفارق» في مونديال الشاطئية

حارس المنتخب الإيطالي: الجماهير الإماراتية «صنعت الفارق» في مونديال الشاطئية


أكد لياندرو كاسابيري، حارس مرمى المنتخب الإيطالي لكرة القدم الشاطئية، أن تأثير الجماهير الإماراتية كان كبيراً لمصلحة لاعبي الإمارات، وصنع الفارق في ركلات الجزاء الترجيحية من خلال تشجيعهم ورفع معدلات تركيزهم أمس الاول في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في مونديال الشاطئية “الإمارات 2024».
ونجح منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية في تأكيد نتائجه الجيدة في المنافسة وجدارته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، بتحقيق الفوز الثالث في المجموعة الأولى على حساب نظيره الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية 3-1، بعد تفوقه في مباراتيه السابقتين على منتخبي مصر 2-1 والولايات المتحدة الأمريكية 3-2.
وقال كاسابيري المتوج بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023 في حفل نجوم كرة القدم الشاطئية، إن المنتخب الإماراتي يمتلك القوة التي تمكنه من إظهار المستويات الجيدة وتحقيق النتائج الجيدة.
وأضاف: “أكد هذا المنتخب أنه قادر على إثبات ذاته بتصميمه على الفوز، ولا شك في أن المنافسة في هذه البطولة قوية جداً من الناحية الفنية من خلال الأداء الذي قدمته معظم المنتخبات المشاركة، كما أن تنظيم البطولة في دولة الإمارات مبهر وحافز للجميع لتقديم أفضل المستويات».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot