حاكم الفجيرة يستقبل رئيس مجمع كليات التقنية العليا والوفد المرافق له

29 مايو 2013 المصدر : •• الفجيرة-وام: تعليق 419 مشاهدة طباعة
استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة صباح امس بقصر سموه بالرميلة معالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية العليا والوفد المرافق له. وتمنى صاحب السمو حاكم الفجيرة كل التوفيق لمعالي رئيس كليات التقنية العليا في مهامه الجديدة التي اوكلها اليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ليكمل بذلك مسيرة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في هذا الاطار الذي رسم ملامحه ونسج خيوطه التي جعلت من كليات التقنية العليا اليوم صرحا علميا بارزا في الدولة وعلى المحيط الاقليمي. وقدم معالي رئيس كليات التقنية العليا شرحا تفصيليا لسمو حاكم الفجيرة عن الخطة الاستراتيجية المستقبلية لكليات التقنية العليا و منهجية التدريس مدعمة بالمخططات والاحصائيات الخاصة بها.
 
واكد معاليه انه حاليا في مرحلة إستكشاف واستماع لأهم الملاحظات والمقترحات لمتابعة خطى التطوير في كليات التقنية.. وأن هناك خطى يسير عليها خلال هذا الأمر إضافة إلى تعزيز اللغة العربية وهي التفاعل اكثر مع سوق العمل للتأكد من أن يجد الطلبة مكانا مناسبا لهم وفق احتياجات الدولة والمجتمع. من ناحية اخرى قام معالي محمد حسن عمران بزيارة تفقدية لكليات التقنية العليا بالفجيرة صباح امس ضمن برنامج معاليه للاطلاع على سير العمل في كليات التقنية على مستوى الدولة يرافقه الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا والدكتور بوب مولتون مدير كليات التقنية العليا بالفجيرة وعدد من مدراء الأقسام الأكاديمية والعلمية في الكلية.
 
وشهدت الزيارة التعرف على المستوى التعليمي في الكلية والمرافق المختلفة التي تضمها الكليات في الفجيرة. والتقى معاليه طلاب وطالبات الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلبة في الكليات... كما قام بزيارة عدد من الفصول الدراسية واستمع لشرح من الطلبة المشاركين في الرحلات التعليمية خارج الدولة والوقوف على ما تم تحصيله والاستفادة منه في هذه الرحلات العلمية.
 
وتفقد معاليه مبنى العلوم الصحية الذي يضم مختبرا للعلوم الصحية واخرا للتصوير الطبي اضافة الى مركز الصحة المتوقع اكتمال جاهزيته في السنة الأكاديمية المقبلة.. كما التقى طالبات بكالوريوس التصوير الطبي واستمع الى شرح عن التخصص من احدى الطالبات. وقام معاليه بزيارة لكلية الفجيرة للطلاب التقى فيها بطلبة الكلية واطلع على اقسام الهندسة المختلفة وشاهد عروضا مختلفة من طلبة اقسام الهندسة حول المشاريع التي ينفذونها خلال الفصل الدراسي منها فعاليات يوم المخترعين الشباب التي اقيمت مؤخرا في الكلية. كما تفقد معاليه مكتبة الكلية ومركز المصادر التعليمية التي تستخدم فيه احدث وسائل نقل المعلومة للطلاب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16892 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7226 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18055 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      650 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76184 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68832 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44241 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43186 مشاهده