حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18

27 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 136 مشاهدة طباعة
  • حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18
  • حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18
  • حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18
  • حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18
  • حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18
  • حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها الـ 18
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي فعاليات الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز 2018 – 2019  بدورتها الثامنة عشرة، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي امس بقصر الإمارات.

تم خلال الحفل تكريم الشركات والمؤسسات الفائزة بالجائزة عبر فئاتها الماسية والذهبية والفضية و التي ارتفعت نسبة المشاركة بواقع 30% عن الدورة السابقة.
حضر فعاليات الحفل سعادة سعيد عبد الجليل الفهيم رئيس اللجنة العليا للجائزة، وسعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي وسعادة محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وحشد كبير من كبار المسؤولين ووكلاء الدوائر وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى الدولة وممثلي الشركات والمؤسسات.

وقال سعادة سعيد عبدالجليل الفهيم خلال كلمته الافتتاحية للحفل:  بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء اللجنة العليا المنظمة لجائزة الشيخ خليفة للامتياز فإننا نكمل بخطى واثقة ثابتة الدورة الثامنة عشرة، ونستذكر انطلاقتها الأولى بأمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  حفظه الله  في العام 1999، ورعاية ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأكد أن جائزة الشيخ خليفة للامتياز باتت منصة علمية رائدة و برنامجا تطويريا متكاملا للتنمية البشرية والمؤسسية ونقل أفضل الممارسات في المجالات التنموية المختلفة وأضحت في الوقت نفسه محور ارتكاز ونقطة جاذبة للمؤسسات المحلية بإمارة أبوظبي خاصة و دولة الإمارات عموما، إضافة إلى المؤسسات الإقليمية المتميزة بدول مجلس التعاون الشقيقة والشرق الأوسط بصورة عامة .

وأضاف : نستشرف الاستعدادات للسنوات الخمسين المقبلة مستنيرين بتوجيهات ورؤى قيادتنا الرشيدة التي تدعو إلى الريادة في كل المجالات، وتصدر قوائم التنافسية العالمية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة رفعا للكفاءة البشرية لجميع مواطني الدولة وتعميق الفعالية المؤسسية وتحقيق السعادة لجميع المواطنين والمقيمين على أرض دولتنا الحبيبة الغالية  .

ونوه بما شهدته الدورة الثامنة عشرة للجائزة من طفرات هائلة ونقلات نوعية في أعداد المشاركين كما وكيفا بعدما بلغت الزيادة من داخل وخارج الدولة أكثر من 30% مقارنة بالأعوام السابقة و أكثر من 50% على صعيد الجوائز المحلية والعالمية الشبيهة . و أوضح أن الدورة الحالية شهدت أيضا مشاركة أكثر من 220 مقيما نصفهم من مواطني دولة الإمارات وجاء التشكيل النهائي للهيئة العليا للتحكيم شاملا لأهم المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية بدءا ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وجائزة الشارقة للتميز وجمعية المراجعين الإماراتيين محليا والجمعية السعودية للجودة ومركز الملك عبد الله للتميز بالأردن إقليميا، والمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، والهيئة البريطانية للجودة عالميا، ولعلها المرة الأولى التي يتم فيها صياغة مثل هذا التمثيل المتميز من كل هذه الجهات الاعتبارية الدولية والمحلية وعبر أشخاص مشهود لهم بالكفاءة والمهنية العالية ، وكل ذلك يضيف بلا شك لسمعة ومكانة الجائزة وتعزيز مصداقيتها وحياديتها المطلقة ولتحظى بأفضل الممارسات المحلية والإقليمية والعالمية.

وفي ختام كلمته توجه رئيس اللجنة العليا للجائزة بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان للقيادة الحكيمة لدعمها لهذه الجائزة و لسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان لحضوره وتشريفه هذا العرس الوطني السنوي للتميز و المتميزين.

وعبر عن شكره أيضا لجميع الشركات و المؤسسات الفائزة لحضورها و مشاركتها المتميزة في فعاليات وبرامج الجائزة لهذا العام ولجان التقييم والتحكيم لجهودها الثرية والمستدامة في دعم هذا البرنامج الوطني الهام وغرفة أبوظبي واللجنة المنظمة وجميع من كان له سهم في إنجاح هذه الدورة وخروجها في هذا الثوب البهي.
و أعلن عن انطلاق الدورة التاسعة عشرة للجائزة داعيا جميع الراغبين بالمشاركة إلى تسجيل أسمائهم بمكتب الجائزة بغرفة أبوظبي.

و في الختام ، قام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي و سعادة سعيد عبدالجليل الفهيم رئيس اللجنة العليا للجائزة وسعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي وسعادة محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة بتسليم شهادات التكريم للفائزين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز.

شهد الحفل إطلاق المنصة الذكية لجائزة الشيخ خليفة للامتياز والتي تم تطويرها مؤخرا لتسهيل التواصل الأفقي والرأسي بين فرق التقييم ومكتب الجائزة بالغرفة من جهة وبينها وبين هيئة التحكيم واللجنة العليا للجائزة من جهة آخرى وتعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها محليا وإقليميا و تستخدم في إدارة برامج الجوائز الشبيهة وذات الصلة بالتميز.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15417 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6019 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16501 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12634 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74745 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67612 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43688 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42675 مشاهده