صلاح أديب مدير عام قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات :

حققنا أداءً جيداً بنسبة نمو بلغت 5 % للمبيعات ونسعى لنعزز هذا الارتفاع

حققنا أداءً جيداً بنسبة نمو بلغت 5 % للمبيعات ونسعى لنعزز هذا الارتفاع

-- قمنا بتنظيم والمشاركة في العديد من المبادرات الاجتماعية التي تهدف الى تعزيز السلامة على الطرقات
-- «صيف بأمان» تهدف إلى ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لسلامة المركبة والصيانة الدورية لها
-- نحرص على الاستثمار في أحدث التقنيات لتقديم خدمـــات ترقى إلى مســتوى توقعـــات العمـــلاء
-- نحضر حالياً لعقد شراكة دائمة مع شركة توتال الفرنسية
-- تزويد العملاء بأحدث المنتجات وأعلاها جودة على رأس أولوياتنا
-- ضعف المبيعات في سوق السيارات الجديدة يؤثر بشكل إيجابي على مبيعات الإطارات
-- نعتزم التوسع في سلسلة متاجر «فيرست ستوب»المنتشرة في أبوظبي والعين


تحت قيادة صلاح أديب ، استطاع المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات أن يحرز تقدماً ملموساً في العمليات خلال عام 2019، وتحقيق أداء متميز ومستدام، وقام بعد تولية المسؤولية بتحطيم سجلات المبيعات التي حققت على مدار 25 عاماً من تاريخ القسم.
و حصل مؤخرا صلاح أديب، المدير العام في قسم المسعود للإطارات والبطاريات، والملحقات على جائزة “القيادة المتميزة 2019”، من قبل شركة بريجستون الشرق الأوسط وذلك تقديراً لقيادته النموذجية والأداء الاستثنائي لقسم الإطارات والبطاريات والملحقات خلال عام 2019.

ويعتبر قسم الإطارات والبطاريات والملحقات بمجموعة المسعود الموزع للمجموعة الكاملة من إطارات بريجستون للسيارات والشاحنات والمركبات الصناعية والزراعية والجرافات في أبوظبي. كما أنشأ القسم - بالشراكة مع مجموعة توتال الفرنسية - سلسلة من “مراكز تغيير الزيت السريع”، والتي تقدم أيضاً خدمات تغيير الإطارات واستبدال الفرامل. وقد حاز القسم على جائزة أفضل موزع في منطقة مجلس التعاون الخليجي لعدة أعوام من شركة بريجستون.
يعتمد القسم في مبيعاته على شبكة من التجار والموزعين المعتمدين مدعومةً بصالات عرض تابعة له في كلٍ من أبوظبي والعين ومصفح، وتضمن مركزية عمليات التخزين والخدمات اللوجستية التوافر الدائم للمنتجات اللازمة للتجار والموزعين.

كم بلغت نسبة نمو المبيعات لعام 2019، وما توقعاتكم للنمو في عام 2020؟
شهد الطلب على إطارات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام الماضي نمواً ملحوظاً، وحققنا من جانبنا أداءً جيداً بنسبة نمو بلغت 5% في المبيعات. ويمكننا أن نعزز هذا الارتفاع في الطلب إلى العديد من الأسباب منها نشاط مبيعات السيارات المستعملة في الدولة، وكذلك ضرورة استبدال الإطارات بشكل متواصل نتيجة ظروف المناخ الحارة وغيرها من العوامل. ونتوقع أن يرتفع الطلب على الإطارات بنسبة تصل إلى 7% خلال العام الجاري، ويمكننا أن ننسب ذلك إلى عدة عوامل منها النمو الاقتصادي في دولة الامارات والانفتاح الكبير التي تشهده الدولة في مجال التجارة.

هل تأثر سوق الإطارات بضعف المبيعات بشكل عام على السيارات؟
مما لا شك فيه أن سوق الإطارات يتأثر بشكل نسبي وعكسي بمعدل مبيعات السيارات. وعلى الرغم من حالة الركود التي واجهتها وكالات السيارات منذ العام 2016 وحتى العام الماضي، يمكننا القول أن سوق الإطارات يحقق معدلات نمو معقولة. وأود أن أشير إلى أنه كلما انخفضت مبيعات السيارات الجديدة، زاد الطلب على شراء الإطارات، حيث إن ضعف المبيعات في سوق السيارات الجديدة يؤثر بشكل إيجابي على مبيعات الإطارات.  

حدثنا عن أهم المبادرات الاجتماعية التي تشارك بها المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات ؟
كانت لنا مشاركات في العديد من حملات السلامة على الطرق، وذلك انطلاقاً من جهودنا المستمرة لتعزيز الوعي المجتمعي بالسلامة المرورية والاستخدام الآمن للطرقات. فقد قمنا بتنظيم والمشاركة في العديد من هذه المبادرات
الاجتماعية التي تهدف الى تعزيز السلامة على الطرقات إيماناً منّا بتأثيرها الإيجابي وأهميتها في الحفاظ على الأرواح وانخفاض معدلات الحوادث، وصولاً إلى بناء مجتمع أكثر صحة وسلامة. وقمنا مؤخراً بالمشاركة في حملة “عيون على الطريق” بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في بريجستون وموانئ أبوظبي وشرطة أبوظبي ونتطلع إلى المزيد من المبادرات مع شركائنا لتحقيق أهدافنا المشتركة.
كما نقوم بالمشاركة في الحملة الصيفية السنوية “صيف بأمان” بالتعاون مع شرطة أبوظبي، والتي تهدف إلى ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لسلامة المركبة والصيانة الدورية لها، والتأكد من سلامة الإطارات، للحد من كافة الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية في فصل الصيف. من جهة ثانية، نقوم باستقطاب أخصائيين ومهندسين من اليابان لعقد ورش تدريبية

بالتعاون مع شرطة أبوظبي بهدف توعية السائقين بضرورة فحص الإطارات والتأكد من سلامة وكفاءة الهواء (النيتروجين)، للحد من حوادث انفجار الإطارات، وتقديم النصائح للسائقين بضرورة التأكد من نوعية النيتروجين المستخدمة ومطابقتها لمعايير الجودة العالمية.

هل هناك عروض خاصة تطلقونها للجمهور في عام 2020؟
نحرص باستمرار على تقديم العروض الجذابة لعملائنا الكرام سواء فيما يتعلق بخدمات الفحص المجاني للإطارات أو توفير أسعار مخفضة للإطارات والخدمات وغيرها من العروض التى تحظي بقبول كبير من العملاء  . ونحضر حالياً لإطلاق عروض موسمية من بينها عرض 3+1 ، بالإضافة إلى العديد من العروض القيمة الأخرى التي تناسب جميع فئات المجتمع.

هل هناك توسعات في قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات بالمستقبل القريب؟
في ظل التطورات التي يشهدها سوق السيارات في دولة الإمارات وتنامي الطلب على خدمات السيارات، وفي إطار الخطط التوسعية لمجموعة المسعود في السوق المحلي، نسعى إلى الاستفادة من فرص النمو الكبيرة في سوق الدولة خلال الأشهر والسنوات المقبلة. وفي هذا الإطار، نعتزم التوسع في سلسلة متاجر “فيرست ستوب” المنتشرة في أبوظبي والعين، بالإضافة إلى خطوات توسعية للعلامة التجارية “لاسا” في دبي والإمارات الشمالية، حيث تم الإعلان عن افتتاح أول صالة عرض تابعة للمسعود في دبي، بالإضافة إلى جزء من سلسلة البيع بالتجزئة الجديدة التي تلبي متطلبات كافة العملاء وذلك لمواكبة التزايد المستمر لتوقعات العملاء والنمو الذي يشهده السوق الاستهلاكية. ونسعى من خلال ذلك إلى تسهيل تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات من أجل تعزيز سمعة علامتنا التجارية وثقة عملائنا بها.

ما هي الخطط الاستراتيجية لتحقيق النمو التجاري في كافة المجالات مع المحافظة على جودة المنتجات؟
يأتي تزويد العملاء بأحدث المنتجات وأعلاها جودة على رأس أولوياتنا في قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات. ولتحقيق ذلك، نحرص على الاستثمار في أحدث التقنيات المبتكرة لتقديم خدمات ترقى إلى مستوى توقعات العملاء. ولتعزيز نمونا التجاري، نعتزم التوسع في مراكز البيع والخدمة التي تعتمد أحدث التقنيات وتتميـــز بفريق مؤهل من الفنيين الذين يتمتعون بخبرة عالية.

كما نحرص على ضمان توافر منتجاتنا بشكل دائم للتجار والموزعين، بالاعتماد على آلية قائمة على المركزية في عمليات التخزين والخدمات اللوجستية، حيث يقوم القسم بعمل مراقبة شهرية دورية على المخازن للتأكد من كفاءة عمليات التخزين.

هل هناك عقود جديدة وشراكات مع القطاع العام والخاص؟
نحضر حالياً لعقد شراكة دائمة مع شركة توتال الفرنسية، حيث نعمل كموزع رسمي وحصري لزيوت توتال في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot