حمدان بن محمد لإحياء التراث يستعرض مبادرة «وثيقتي»

حمدان بن محمد لإحياء التراث يستعرض مبادرة «وثيقتي»


استعرض مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أمس، مبادرة "وثيقتي" التي تحوي بعض الوثائق التي توثّق فترات تاريخية مختلفة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أبرز وثائق المركز في مجالي الثقافة والتراث، وذلك خلال انطلاق النسخة الأولى من "ملتقى الأرشيف الأول" في إكسبو الذيد بالشارقة.
ويقام "ملتقى الأرشيف الأول" تحت شعار "نحو أرشيف مستدام" برعاية المجلس البلدي وبلدية مدينة الذيد وبتنظيم من قسم الوثائق التنظيمية، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية في الدولة.

وأشارت فاطمة سيف بن حريز مدير إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إلى أن المشاركة تجسّد الالتزام بالحفاظ على التراث الثقافي، وتعزيز قطاع الأرشيف والتعرف على أحدث التقنيات والممارسات في مجال الأرشفة وتطوير الكفاءات المتخصصة في هذا المجال.
وأكدت أن الملتقى يمثل فرصة للمتخصصين والمهتمين لتبادل المعلومات والمعرفة في مجال الأرشفة، وعرض أفكارهم التي من شأنها أن تساهم في تطوير العلوم الأرشيفية، ومصدر هام للبحث الأكاديمي والعلمي.

وشملت مشاركة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، منصة رقمية تتضمن آخر وأهم إصدارات المركز في التراث المحلي، ومجموعة من الصور لأهم الفعاليات والبطولات التراثية المُنظمة من قبل المركز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot