حمد مجدي: أتمنى تقديم أكثر من جزء لـ(الآنسة فرح)

23 نوفمبر 2021 المصدر : تعليق 129 مشاهدة طباعة
أعرب الفنان أحمد مجدي، عن سعادته بردود الأفعال حول شخصية "شادي"، التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "الآنسة فرح".
وأكد ، أن شخصية "شادي" تطورت كثيرًا في الجزءين الرابع والخامس، مشيرًا إلى أن الشخصية أثرت على حياته اليومية، لأن العمل وكواليسه مختلفة خاصة وأن النجوم المشاركين فيه أصبحوا مثل العائلة الواحدة، وهو ما انعكس بشكل كبير على الشاشة، ووجد الجمهور “أريحية وكيميا” واضحة بين أبطاله.
وبدأت منصة "شاهد" الرقمية وقناة "MBC 4" مطلع الشهر الجاري، عرض أولى حلقات الجزء الرابع من المسلسل الدرامي الشهير "الآنسة فرح"، وذلك بعد انتهاء المخرج تامر فرج، من مونتاج حلقات المسلسل بالكامل.
وُيعرض الجزء الرابع من "الآنسة فرح" على  قناة "MBC 4"، في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت مصر.
وانتهى أبطال الجزء الرابع من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل نهاية سبتمبر الماضي، وذلك بأحد مراكز التسوق الكبرى، فيما أطلقت منصة "شاهد" مؤخرًا الإعلان الرسمي للجزء الرابع من "الآنسة فرح"، بعد عرض 3 مواسم ناجحة على منصة "vip".
والمسلسل الجديد من إنتاج شركة "S Productions" لصاحبتها سالي والي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير "Jane The Virgin"، وانتهت الشركة المنتجة من تصوير 5 مواسم من المسلسل مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.  
ويشارك في بطولة الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح" كل من؛ أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، وجيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.
على جانبٍ آخر، أكد أحمد مجدي، أنه يواصل حاليًا تصوير مسلسل "وعد الشيطان" أمام الفنان عمرو يوسف، مؤكدًا أن العمل يعتبر الأضخم إنتاجيًا بين الأعمال المقرر عرضها على المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.
وقال مجدي، إن المسلسل مختلف في تفاصيله، فيما وعد الجمهور بتقديم تجربة غنية من خلال العمل الذي أوشك أبطاله على الانتهاء من تصويره للعرض مطلع العام الجديد.
ويشارك في بطولة مسلسل "وعد الشيطان" كل من؛  فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، خالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عُرض له هذا العام المسلسل السعودي "رشاش".


التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      20899 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      11731 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      23513 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      2856 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      81481 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      71936 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      46486 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      45645 مشاهده