ختام محاور دورة نيل الرخصة C المعتمدة آسيويا

ختام محاور دورة نيل الرخصة C المعتمدة آسيويا

 اختتمت يوم الأربعاء الماضي محاور الدورة التدريبية لنيل الرخصة التدريبية “سي” التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة 23 مدرباً من مختلف أندية الدولة ومشاركين من الاتحادين التونسي والسوداني .
شهد ختام الدورة إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية الذي نقل للمشاركين تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة،  متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم التدريبي وترجمة ما تم طرحه في الدورة على أرض الواقع .
وأشاد النمر بالتعاون المستمر بين اتحاد الكرة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مسألة تطوير المدربين وصقل خبراتهم بالإضافة إلى إثراء العمل الفني في كرة القدم بكافة مراحله العمرية بوجود مدربين أكفاء يحملون شهادات معتمدة ومرخصة من قبل الاتحادات القارية .

بدوره شكر المحاضر الآسيوي عبدالله حسن مدير التدريب والتعليم في اتحاد الكرة ، المشاركين مثنياً على جهودهم وتفانيهم خلال فترة الدورة التي استمرت لأسبوعين ، مؤكداً على أن اتحاد كرة القدم لا يتوانى في تطوير وتنمية البرامج التدريبية التي من شأنها تطوير العمل الكروي في الدولة .
وأضاف  أن اتحاد الكرة منح شهادات هذه الدورة محليا بعد تفعيل اتفاقية التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي بموجبها تخول اتحاد الكرة الإماراتي منح الشهادات التدريبية والمعتمدة من الاتحاد القاري الأمر الذي يمثل نقلة نوعية مهمة في مجال تنظيم واستضافة الدورات التدريبية الفنية والإدارية لمدربي كرة القدم .

وتضمنت محاور الدورة مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية التي تناولت أساسيات التدريب في كرة القدم على مستوى المراحل العمرية ، إضافة إلى طريقة التدريب والمهارات الفنية والإدارية والتكتيك وإصابات الملاعب وقانون اللعبة وغيرها.
وتخول شهادة الدورة “سي” الدارسين فيها للوصول إلى الرخص التدريبية المتقدمة ( B ) ومن ثم الرخصة ( A ) لتدريب وقيادة الفريق الأول .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot