ختام مهرجان سالم بن محمد بن حم الرمضاني الثالث لكرة القدم

ختام مهرجان سالم بن محمد بن حم الرمضاني الثالث لكرة القدم

برعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري وبمشاركة عدد من الفرق ، اختتمت أمس الأول فعاليات مهرجان سالم بن محمد بن حم الرمضاني الثالث لكرة القدم للصغار بمدينة العين والتي أقيمت على “ملعب سعيد بن حم .
وهنأ الشيخ الدكتور محمد بن حم الفرق الفائزة بالبطولة مشيداً بما تميزت به من روح المنافسة، متمنياً للفرق التي لم يحالفها الحظ التوفيق في البطولات القادمة .
وأشاد بن حم بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لقطاع الرياضة والشباب ، منوها بما تحظى به الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية من اهتمام مستدام من سموه .
واشار عمر سعيد لافي المشرف العام على البطولة انه شارك في المهرجان 70 لاعبا من اكاديمية النمور الرياضية ومدرسة دار العلوم ولاعبين من نادي العين الرياضي وفريق سالم بن حم ، وأسفرت النتائج عن فوز فريق نادي العين تحت عشر سنوات بقيادة سليم بن حم وحصلت اكاديمية النمور على المركز الثاني وفي بطولة تحت 13 سنة فاز فريق العين بقيادة اللاعب سالم بن حم بالبطوله وحصلت اكاديمية النمور على المركز الثاني وقام بن حم بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية والكؤوس والميداليات على جميع الفرق والحكام واللجنة المنظمة واللاعبين المميزين . وشهدت فعاليات مهرجان سالم بن حم الرمضاني إقبالاً جماهيراً لافتاً من قبل المجتمع المحلي وأهالي الطلبة المشاركين في أجواء عائلية متميزة ومتجددة عاماً بعد عام .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot