عبدالمنعم الهاشمي يتوج الفائزين .. والإماراتي هادي الحسيني يخطف الأضواء

ختام ناجح للنسخة الأولى الإفريقية والنسخة السادسة العربية لـ «محاربي الإمارات»

ختام ناجح للنسخة الأولى الإفريقية والنسخة السادسة العربية  لـ «محاربي الإمارات»

فؤاد درويش:
• نسخة أفريقيا الجديدة حققت أهدافها
• ما تحقق في البطولتين هو إنجاز بكافة المقاييس خاصة والحدث يقام للمرة الأولى في صالة الاتحاد آرينا
رينزو جرايسي: جميع المقاتلين في النسخة الأولى كانوا رائعين للغاية رغم مشاركتهم لأول لمرة
هادي الحسيني : حضور والدي معي للمرة الأولى في المنافسات زاد من حماستي وأعطاني دافعا كبيرا
جورليس ديا: سعيد بالفوز الذي حققته في النسخة الأولى، وكذلك الدعم من الجماهير


اختتمت أمس الأول منافسات النسخة العربية السادسة من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة ضمن سلسلتها السادسة والعشرين حيث تم تتويج الفائزين عقب ختام ناجح للمنافسات التي انطلقت أمس الأول بالنسخة الأفريقية الأولى، وذلك بصالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي للمرة الأولى، وشهدت 11 نزالا قويا ومثيرا، شارك فيه 22 مقاتلا.  
 وتوج سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي- النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي للجوجيتسو، اللاعب الأردني عزالدين الدرياني الفائز بالنزال الرئيسي، بعد تغلبه على منافسه اللبناني يوسف الغرايري في وزن الريشة.  

وحضر المنافسات البريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة،وفؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة، واسطورة الجوجيتسو العالمي رينزو جرايسي.  
 وخلال النزالات تألق المقاتل الإماراتي هادي عمر الحسيني ليحقق لقب وزن الذبابة، حيث استطاع أن يخطف الأضواء خلال النزال بأداء رائع تفوق فيه على المصري محمد سالم عوض، محققا انتصاره الرابع تواليا في مسيرته.  

وجاء تتويج الأردني عزالدين الدرياني بالنزال الرئيسي بعد تغلبه على اللبناني يوسف الغرايري، باجماع الحكام في وزن الريشة، عقب نزال قوي فرض فيه نفسه على منافسه.  
من جانبه يقول فؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة أن كلمة السر في نجاحات سلسلة "محاربي الامارات" والنسختين الأخيرتين الإفريقية والعربية  هو دعم  القيادة الرشيدة التي وفرت منشآت رياضية بمواصفات عالمية.  

وأشار درويش إلى أنه لم يكن يتوقع نجاح المنافسات بين المقاتلين في بطولة "محاربي الإمارات" بهذه الصورة، حيث اندمجت الخبرة بالرغبة في تحقيق الإنجاز من جميع اللاعبين الأمر الذي ساهم في ظهور مستويات عالية خلال المنافسات سواء في النسخة الإفريقية، أو العربية.    
وأوضح المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية قائلا: نتطلع إلى الأفضل والمزيد خلال الفترة المقبلة من بطولات "محاربي الإمارات" بعد النجاح اللافت الذي أظهرته النسختين الحاليتين، والمردود الإيجابي من جميع المقاتلين والمقاتلات.  

وأكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات " ان توجيهات سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي- النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو كانت العامل الأساسي في نجاح التنظيم وخروج البطولة بهذه الصورة التي لقيت استحسان وإعجاب الجميع، مشددا على أن القادم سيكون أكثر ابهارا وتنافسية بين جميع المقاتلين من مختلف دول العالم.  

و أعرب فؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية والمنظمة للحدث أن النسخة الأفريقية من "محاربي الإمارات" نجحت عن جدارة في تحقيق أهدافها، وحققت تفاعلا كبيرا منذ انطلاقتها يوم  أول أول أمس الجمعة الأمر الذي دفعنا للتأكيد على إقامة نسخة إفريقية أخرى يوم 25 مارس المقبل.  

ويقول فؤاد درويش في تصريحات عقب ختام نزالات النسخة الإفريقية : لم يكن أحد يتوقع أن يتحول العديد من المقاتلين الهواة إلى مقاتلين على أعلى مستوى ليشاركوا في النسخة الأفريقية من "محاربي الإمارات" لقد كانت النزالات ممتعة ومثيرة بين الجميع سواء من الرجال أو السيدات.  

وتابع المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية: انتقال المنافسات وللمرة الأولى من جوجيتسو آرينا إلى صالة الاتحاد آرينا في جزيرة ياس كان بمثابة تحدي كبير لنا كمنظمين، وخطوة جريئة خاصة وأن مساحة المكان مختلفة تماما عن ما هو معتاد عن أي صالات أخرى الأمر الذي أدهش الجميع وجعلنا نبحث عن تغيير عملية الانتاج للحدث بما يتناسب مع أهمية وقيمة المكان الذي يقام فيه.  

وفي النزال الرئيسي الثاني تغلب العراقي علي طالب على منافسه المصري محمود ماندو، في وزن الديك، بالاستسلام، بينما تفوق المصري محمد العويل على المغربي شاكر حاج حدو في وزن الخفيف، فيما فاز  السوري وسام أنور على العراقي عيسى سالم بقرار الحكام في وزن الديك.  
وفي نزال السيدات حققت المصرية هايدي أحمد أول فوز لها في الاحتراف بتغلبها على الهندية جيت غوشي بالاستسلام.  

من ناحيته يقول اللاعب الإماراتي هادي عمر الحسيني في تصريحات عقب التتويج بوزن الذبابة : سعادتي لا توصف بتحقيق إنجاز جديد في مسيرتي الاحترافية هذا هو الإنجاز الرابع في مشواري الاحترافي، وسيكون دافع كبير لمزيد من الألقاب والإنجازات في الفترة المقبلة".  
وتابع اللاعب :حضور والدي معي للمرة الأولى في المنافسات زاد من حماستي  واعطاني دافعا كبيرا من أجل الفوز بالنزال".  

وأضاف الإماراتي هادي عمر الحسيني:" اعتقد انني كتبت التاريخ في صالة الاتحاد آرينا بعد الفوز لأصبح أول إماراتي يتوج بلقب داخل الصالة التي شهدت نزالات يو اف سي، وسأعمل جاهدا على تقديم الأفضل، خاصة وأنني تفرغت تماما للعبة بالتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية عبر نادي "ايه كي ايه" وهو أكبر الأندية العالمية في الفنون القتالية، حيث تعد فرصة كبيرة بالنسبة لي من أجل رفع اسم الإمارات في مختلف المحافل الدولية.

واختتمت يوم الجمعة منافسات النسخة الإفريقية الأولى من بطولة " محاربي الإمارات " للفنون القتالية المختلطة (25)، وأقيمت للمرة الأولى بصالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي، بمشاركة 20 مقاتلاً ومقاتلة، خاضوا 10 نزالات مثيرة تجاوب معها الجمهور لتؤكد انطلاقتها الواعدة.  
وتقام منافسات "محاربي الإمارات"  بنسختين إفريقية وعربية، حيث أقيمت النسخة الإفريقية للمرة الأولى، أما النسخة العربية والتي تنطلق مساء أمس الأول السبت.  

واستطاع الكاميروني جورليس ديا الفوز بالنزال الرئيسي على حساب الجنوب أفريقي سنديلي مانجيجيلا، بإجماع الحكام في وزن الريشة.  
حضر منافسات اليوم الأول للبطولة سعادة محمد بن دلموك الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو  والـ MMA ،البريطاني كريث براوان رئيس الإتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة ووسام أبي نادر عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة والمدير الإقليمي لآسيا، فيما توج الفائزين فؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، واسطورة الجوجيتسو رينزو جرايسي.  

بينما فاز لاعب جزر القمر سمير فايدين على المغربي هشام رشيد بالضربة القاضية الفنية في وزن الديك، وتغلب المصري إسلام سياحة على النيجيري ديدي الونو بالضربة القاضية الفنية في وزن المتوسط، فيما فاز المصري أحمد سامي،على المغربي  يسري القروعي بقرار الحكام بعد أداء متقارب.  
وتمكن المغربي سفيان بوكيشو من الفوز على النيجيري  بيلو اديتو عن طريق الخنقة الفنية في وزن الثقيل، وتفوق الكنغولي جونثان بوسوكو على المصري محمد حسن بالضربة القاضية،  وفاز الكاميروني ويلسون فاريلا على السنغالي ديمبا سيك  في وزن الخفيف.  

وضمن  نزال السيدات تغلبت النيجيرية أيوني رازافيارسون على الكاميرونية أليس بإجماع الحكام في وزن الديك.  
بدوره  أشاد اسطورة الجوجيتسو العالمي رينزو جرايسي على النجاح اللافت للنسخة الأفريقية الأولى من بطولة "محاربي الإمارات" والمستويات الفنية التي أظهرها اللاعبين خلال النزالات، معتبرا أنها بداية مبشرة لمزيد من البطولات الإفريقية خلال الفترة المقبلة.  
ويقول جرايسي أن جميع المقاتلين في النسخة الأولى كانوا رائعين للغاية رغم مشاركتهم لأول لمرة، لقد أثبتوا أنهم قادرون على السير نحو الاحتراف بشكل كبير ومنظم.  

وأشاد اسطورة الجوجيتسو جرايسي بما تقدمه الإمارات للألعاب القتالية المختلطة والجوجيتسو مشيراً إلى أن أبوظبي قامت بعمل رائع بإطلاق سلسلة "محاربي الإمارات" مما يعني أن مستقبل هذه الرياضة سوف يكون مزدهراً في الإمارات .  
أعرب المقاتل الكاميروني جورليس ديا الفائز بالنزال الرئيسي عن فخرة بمبادرة دولة الإمارات بإطلاق النسخة الإفريقية من "محاربي الإمارات" موجها شكره إلى اللجنة المنظمة على العمل الرائع الذي قامت به من أجل توفير كافة سبل الراحة للاعبين، وكذلك رغبتها في كشف المواهب الإفريقية.  

وأكد اللاعب أن تواجده في أبوظبي فخر كبير له لأنه يعلم جيدا أهمية هذه المدينة في الفنون القتالية وما تحظى به من اهتمام عالمي في هذا الجانب، معربا عن سعادته بالفوز الذي حققه في النسخة الأولى، وكذلك الدعم الذي لقيه من الجماهير المتواجدة. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot